برنامج «رمضان بعيونهم» يشهد عودة الإعلامى على الكشوطى للشاشة

على الكشوطى على الكشوطى
 
نهى سعيد

يعود الكاتب الصحفى والمذيع على الكشوطى من جديد لتقديم البرامج التلفزيونية من جديد، حيث يقدم برنامجا بعنوان "رمضان بعيونهم"، وسيُعرض يوميا فى رمضان على شاشة قناة الناس.

ويتناول البرنامج العادات والتقاليد الخاصة بشهر رمضان الكريم لدى المسلمين فى دول العالم، حيث يستضيف البرنامج فى كل يوم ضيفا من دولة مختلفة ليرصد عادات وتقاليد تلك البلد خلال الشهر الكريم وكيف يستقبل أهلها الشهر الفضيل إضافة إلى أشهر ما يميز مطبخ تلك الدول على فطار وسحور رمضان.

البرنامج من تقديم على الكشوطى ومن إخراج أحمد الجناينى ويرأس تحريره الكاتب الصحفى صبحى مجاهد وتحت إشراف الدكتور مصطفى عبد الكريم مدير تحرير البرامج بالقناة والمخرج الكبير عماد فتوح المدير الفنى والتنفيذى للقناة، وكوافير حسن جراند وناصر سيد وستايلست رفعت عبد الحكم ومحمود حافظ، ويعتبر البرنامج واحدا من برامج الخريطة الرمضانية والتى سيُعلن عن أبرز معالمها خلال أيام.

القناة تحرص منذ انطلاقتها الجديدة فى عام 2015 على تقديم عدد من البرامج من خلال المنهج الأزهرى والفهم الصحيح للدين، وذلك تحت إشراف الدكتور مجدى عاشور مستشار مفتى الجمهورية، ومدير إدارة البرامج بالقناة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر