الحلقة الـ15 من فوق السحاب تشهد غرام هاني سلامة لفتاة المافيا الروسية

هانى سلامة وستيفانى صليبا فى "فوق السحاب" هانى سلامة وستيفانى صليبا فى "فوق السحاب"
 
شهدت الحلقة الـ 15 من مسلسل "فوق السحاب"، للنجم هانى سلامة أحداث عديدة يسير عليها التشويق، حيث عاد كمال "إيهاب فهمى" إلى البيت، وظهر عليه إطلاق لحية طويلة، ويبدو أن انضم إلى الجماعات الداعية أو إلى حركة طالبان بأفغانستان، خاصة وأنه أصبح يرتدى لبسهم، وظهر عليه التشدد، حيث جاءت ابنته "ياسمين"، لتحضنه بعد عودته للمنزل إبان غياب طويل فأبعدها عنه وقال لها "لا يستحب".
 
 
أظهرت الحلقة أيضا وقوع تاليا "ستيفانى صليبا" فى غرام ماندو "هانى سلامة"، وهو نفس الوضع بالنسبة له، حيث اعترفت له بحبها، وطالبته بإنهاء خلافاته مع المافيا، حتى يعيشان بعيدا فى هدوء وبعيدا عن الخطر، ووعدها بأنه سيسعى لتحقيق ذلك.
 
كان من أبرز أحداث الحلقة أيضا الخلافات المستمرة بين زوجتى شريف "محمد محمود عبد العزيز"، شيماء ونجوان وتجسدهما عزة مجاهد وإحدى الممثلات الشابات، الأمر الذى جعلها يسعى لإبعاد إحداهما عن الأخرى، خاصة مع إشتداد المرض عليه.
 
636400-1
 
337406-4\
 
 
وخلال الحلقة قال الدب ساخرا "إبراهيم نصر" لابنته سمكة "ميرنا نور الدين"، بأن تتخلص من زوجها عزت "شادى الفونس"، وأن تصطحبه لكبرى قصر النيل ليرمى بنفسه فى النيل، الأمر الذى أغضبها بشدة فى إشارة منها لحبها له، وطلبت من والدها "مفاتيح الميكروباص"، ليعمل زوجها عليه، بعدما عرفت حقيقة عمله فى الدعارة.
 
 
يذكر أن مسلسل "فوق السحاب"، يعرض حصريا على شبكة قنوات ON E، وهو من بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى الفونس وتونى ماهر وعزة مجاهد ووائل عبد العزيز وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر