كأس العالم.. 3 أسئلة ينتظر الجمهور المصرى إجابتها من كوبر

منتخب مصر منتخب مصر
 
عمر أنور عبد الله

قبل 7 أيام من مباراة المنتخب المصرى الأولى فى بطولة كأس العالم منذ 28 عاما، أمام منتخب أوروجواى، المقرر لها فى الثانية ظهر الجمعة المقبل 15 يونيو الحالى، يأمل الجمهور المصرى فى إيجاد إجابات على 3 أسئلة مهمة عند الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، نستعرضها فى السطور التالية.

كوبر

من هو بديل صلاح؟

696_435_362_1527894827

لم يستقر كوبر حتى الآن على اللاعب الذى سيقوم بدور محمد صلاح حال غيابه عن أول مباراة "وهو ما سيحدث بنسبة كبيرة"، حيث لعب 3 مباريات منذ إصابة صلاح أشرك خلالها 3 لاعبين مختلفين وهم رمضان صبحى وتريزيجيه وعمرو وردة، وهو ما يؤكد أن كوبر فى حيرة حتى الآن ولم يستقر على بديل صلاح.

من هو حارس مصر فى المونديال؟

الحضرى والشناوى

سؤال لا يقل أهمية عن سابقة، وهو الحارس الذى سيحمى عرين مصر خلال أكبر بطلوة فى العالم، ومن الواضح من مباريات المنتخب الأخيرة ابتعاد شريف إكرامى عن المشاركة كأساسى، ويتبقى محمد الشناوى وعصام الحضرى، اللذان يتنافسان على حماية عرين المنتخب، وإن كانت المؤشرات تقرب الشناوى.

هل يستطيع كوبر تغيير الخطة؟

آخر هذه الأسئلة والذى سيشكل عائقا فى وجه كوبر، وهو يمكن أن نرى المنتخب المصرى يلعب بخطة هجومية حالة التأخر فى النتيجة أو احتياج تحقيق الفوز، وهو ما يطالب به الجمهور المصرى، والذى لا يقوم به كوبر لاقتناعه بطريقته الدفاعية التى مارسها المنتخب فى كل المباريات السابقة.

منتخب مصر
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر