الحلقة الـ23 مليكة..الشك يحوم حول دينا الشربينى بسبب علاقتها برامز أمير

دينا الشربينى دينا الشربينى
 
لميس محمد

شهدت أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل مليكة العديد من الأحداث التى بدأت بالتحقيق مع الدكتور سعيد "محمد شاهين" من قبل رئيس المباحث المقدم خيرى سالم "كريم عبدالخالق" الذى كان يعرفه جيدا بسبب أن سعيد كان يعالج الضباط أثناء وجودهم فى الكلية، ولذلك بدأ خيرى فى سؤال سعيد حول الأحداث التى دارت قبل اكتشافه انتحار دكتورة ماجدة "رشا سامى"، كما أخبره سعيد أنه لم يكن بمفرده فى الشقة، وأن بشير "رامز أمير" كان يتواجد عنده.

وقامت مليكة "دينا الشربينى" بإخبار خالتها فريدة "ندى بسيونى" الحقيقة الكاملة عن بشير، وأنه قام بالاتصال بها بعد أن تمت إصابته برصاصة فى قدمه، وبالتالى أخبرت فريدة زوجها باهر "مصطفى فهمى" القصة الكاملة للوصول إلى حل لإنقاذ مليكة من الدخول فى المشكلة.

وقام باسل "أحمد العوضى" بسؤال دكتور سعيد عن بشير، والذى أخبره بدوره أن كل ما يعرفه عنه هو أنه كان زميل لمليكة فى الجامعة، وقام بإخلاء سبيله ليعود إلى منزله، كما ذهب المقدم خيرى إلى مليكة فى منزل خالتها لاستجوابها عن علاقتها ببشير.

وانتهت أحداث الحلقة بمقابلة سعيد بـ مليكة ليخبرها أن بشير هو من قتل دكتورة ماجدة، وأنه هو الشاهد الوحيد بعد أن شاهدهم أثناء المشادة التى حدثت بينهم ووصلت إلى التعامل بالأيدى.

يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر