الحلقة الـ27 من مليكة.. اشتراك آية وإياد فى حادثة تفجير فرح ابنه النائب العام

دينا الشربينى دينا الشربينى
 
لميس محمد

بدأت أحداث الحلقة الـ27 من مسلسل مليكة، بمحادثة بين دينا الشربينى "مليكة" ووالديها، والتى شكرتهم فيها على المجهود، الذى بذلاه معها بعد حادثة تفجير فرح ابنه النائب العام، ولكنهما أكدا عليها أنهما لا يحتاجان شكرها على ما قاما به.

والتقى باهر "مصطفى فهمى" مع إياد "محمد حمدى" لمعرفة إجابته على العرض، الذى قدمه له، ولكن إياد صدمة بالرفض، وحضر العميد فاروق "مجدى بدر" إلى مكتب باهر لمقابلة إياد ليخبره أنه ممنوع من السفر بسبب اشتراكه فى حدوث العمليات الإرهابية التى تحدث فى البلاد منذ فترة، بجانب إرساله تسريبات مكالمات تدور بين شخصيات عامة إلى قنوات أجنبية لنشرها، وقام إياد بإخبار باهر أن "آية" من الممكن أن تكون شريكته فى الجرائم المنسوبة إليه، ويمكنه سؤالها عند العودة إلى المنزل، مما جعل باهر يقع فى فخ الحيرة بسبب ما قاله، وخوفا على مليكة من الدخول فى قضايا بسبب ما قاله إياد.

مليكة
 

ودارت محادثة بين شريف "عمر السعيد" ومليكة أثناء خروجها للذهاب إلى دكتور سعيد "محمد شاهين"، والذى اخبرها أنهم قاموا بإقناع والدها لمساعدتها فى القيام بعمل تحليل الـ DNA، ولكنها رفضت عمله، وأخبرته أنه عليه أن يتعامل معها على أنها مليكة ولا يفكر فى الأمر مجددا، مما جعله يقوم بالمشاجرة معها وإخبارها أنه سيذهب إلى دكتور سعيد ليعرف هل قامت بالتحليل دون إخبار أحد أولا.

ولذلك قامت مليكة بالاتصال بسعيد لإخباره بأن شريف هو من سيذهب ليه بدلا منها، ليسأله عن ما يحدث بدون علمه، وذهب باسل أحمد العوضى" إلى منزل سعيد بعد معرفته معلومات عن اختفاء الضابط خيرى سالم "كريم عبد الخالق"، الذى اختفى منذ يومين ولا يستطيع أحد التواصل معه.

مليكة
 

وأثناء مغادرة باسل التقى بشريف وأخبره أن سعيد يخفى العديد من الأشياء، التى من الممكن أن تؤدى إلى دخوله هو ومليكة فى قضايا لا تخصهم بسبب علاقتهم معه، ولذلك قام شريف بتهديد سعيد لإخباره ما لا يعرفه، وأكد له أنه سيذهب إلى خالته فريدة ليعرف منها ما يخفيه بالاتفاق مع مليكة.

وعند ذهاب شريف إلى فريد أخبرته حول حقيقة قيامهم بعمل تحليل الـDNA ولكن مليكة تخفى عنها نتيجة التحليل، وأثناء ذلك يأتى باهر ليخبرهم بما حدث مع إياد، ويطلب من شريف سؤال مليكة عن احتمالية اشتراك آية مع إياد، لتنتهى أحداث الحلقة بسماع مليكة للمحادثة التى تدور بينهم وتبدو على وجهها الصدمة.

يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر