دينا الشربينى تكتشف حقيقة رامز أمير فى الحلقة الـ24 من مليكة

دينا الشربينى دينا الشربينى
 
لميس محمد

دارت أحداث الحلقة الـ24 من مسلسل مليكة مع إخبار دكتور سعيد "محمد شاهين" لـ مليكة "دينا الشربينى" أن بشير "رامز أمير" هو من قام بتفجير فرح ابنه النائب العام، وعند عودة مليكة إلى منزل خالتها فريدة "ندى بسيونى" وجدت والدتها ميرفت "صفاء الطوخى" وشقيقها شريف "عمر السعيد" فى محاولة منهم لإقناعها بالعودة إلى المنزل من جديد.

والتقى باهر "مصطفى فهمى" مع إياد "محمد حمدى" ليتشاورا حول الشركة الجديدة التى ينوى باهر إنشائها ويريد الاستفادة من خبراته بها، ولذلك طلب منه أن يكون مساهم فيها، والتقى شريف مع رولا "إيمان الزيدى" التى حاولت إقناعه أن يذهب معها أثناء مقابلتها مع إياد للتحدث عن العمل.

مليكة  (4)
مليكة
 
وقامت مليكة بإقناع دكتور سعيد أن يذهب معها إلى مكان جديد للترفيه عن أنفسهم بعد الأحداث التى مروا بها، بعد أن تذكرت محادثة بينها وبين آية "أيه سماحة" التى اعتادت الخروج والترفية عن نفسها حتى مع مرورها بأصعب الأوقات، وعند ذهابهم حدثت مشادة بين سعيد وشريف بسبب نزوله مع مليكة.

وانتهت أحداث الحلقة مع الكشف عن إتفاق بين رولا وفاروق "مجدى بدر" للإيقاع بإياد لمساعدتهم.

يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر