«من شابه حماته فما ظلم».. ميجان تكسر القواعد الملكية

الاميرة ديانا وميجان الاميرة ديانا وميجان
 
أمنية فايد

كسرت "ميجان ماركل" والأمير "هارى" جميع التقاليد الملكية فيما يتعلق بزواجهما، بداية من اختيار كعكة الفرح وصولا إلى قائمة الضيوف التى شملت 1200 فرد من عامة الشعب، ولكن دوقة "سوسكس" ليست أول متمردة فى العائلة الملكية.

فقد خرقت الأميرة "ديانا" والدة الأمير "هارى" بروتوكولات كثيرة من قبل "ميجان"، وفى مقارنة بين "ميجان" والأميرة "ديانا" وجد خبراء الأتيكيت تشابهه بينهما فى خرق القواعد الملكية، ورصدها موقع "إيليتا".

 
01
 

1
 
خزانة الملابس..
كثيرا ما تصدرت الأميرة "ديانا" العناوين الرئيسية للصحف العالمية بسبب فساتينها المكشوفة بعض الشىء عن الزى المعروف لأميرات العائلة الملكية، فكانت محبة لفساتين "الأوف شولدر" والفساتين المكشوفة والقصيرة والمنحنى كما هو الحال مع "ميجان".
 
02

2
 
الملابس البسيطة..
كانت الأميرة "ديانا" تميل لارتداء الملابس الخيرية البسيطة والتى كانت غير عادية فى ذلك الوقت بالنسبة لمكلة، وكذلك ميجان ترتدى الملابس السهلة والبسيطة مثل التى شيرت والبنطلون الجينز، كما أنهن يتحدين قواعد تسريحات الشعر الملكية عدة مرات بعمل كعكة شعر غير منظمة أو تسريحة شعر غير المتعارف عليها ملكيا.
 
3
 
الأحضان أو العناق..
فى الوقت الذى لم يكن فيه مسموح بعناق أحد من العائلة الملكية فى العلن، كانت الأميرة "ديانا" تقوم بذلك مع عامة الشعب، وكذلك مع مرضى فيروس نقص المناعة البشرية، وتقوم بنفس الشىء الأميرة "ميجان" منذ إعلان خطوبتها من الأمير "هارى".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر