بعد حضن فتاة لـ ماجد المهندس.. بوس وجرى نجوم الغناء على المسرح

راغب علامة و عمرو دياب وتامر حسنى راغب علامة و عمرو دياب وتامر حسنى
 
مروى جمال

دائماً ما يثير المطربون الجدل فى تعاملهم مع المعجبات على المسرح لكن هناك بعض منهم تخطى كل الخطوط الحمراء فى الفقرة التى يخصصوها فى جولتهم الغنائية للرقص مع أحد المعجبات من الجمهور.

وكان آخرها من المعجبات التى أثارت الجدل الأيام الحالية، تداول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو قصير من حفل الفنان العراقى ماجد المهندس، الذى أحياه أمس بالسعودية، بحضور عام للجمهور نساء ورجال.

وظهر فى مقطع الفيديو، فتاة سعودية تسرع نحو المسرح وتصعد سلمه وتحتضن ماجد المهندس بشدة أمام الجمهور بعدما فشل منظمى الحفل فى إبعادها عنه، لتظل محتضناه لثوانٍ وسط صراخ الجمهور فى الحفل.

وكان ماجد المهندس قد أحيا حفله الغنائى مع الفنان كاظم الساهر، فى سوق عكاظ بمدينة الطائف السعودية، أمس الجمعة 13 يوليو، ضمن سلسلة حفلات سوق عكاظ الصيفية.

وهناك موقف طريف للنجم تامر حسنى فى مهرجان "هلا فبراير"، ففى الوقت الذى جرى فيه تامر حسنى من حضن معجبته التى اقتحمت المسرح فى حفله بالمهرجان، فى الكويت خوفا من القيل والقال.

 

وتعرضت النجمة هيفاء وهبى لموقف مضحك وغريب فى إحدى حفلاتها الغنائية، حيث أمسكها شاب من معجبيها من يديها بطريقة غريبة، وصعد على المسرح، وطلب يدها للزواج راكعًا على ركبته، وعندما سألته هيفاء عن اسمه لم يجب لتقول له "نسيت اسمك" ورد عليها قائلًا "ضيعتينى" وسط حالة من الضحك من جمهور الحفل.

 

بينما المطرب الشاب محمد عساف تعرض لموقف غريب ومضحك مع أحد معجبيه، ففى إحدى حفلاته الغنائية روى عساف أن الجمهور تجمع حوله لالتقاط الصور وتوقيع الأوتوغراف، وطلبت منه معجبة توقيعه وتفاجأ وقتها بأن ما سيقوم بالتوقيع عليه هو عقد زواج، وذلك بعدما دقق فى الورقة التى سيوقع عليها، مما دفعه للاندهاش والضحك من غرابة الموقف.

 

وفى نوفمبر عام 2014، تعرضت المطربة اللبنانية نجوى كرم، لموقف محرج من قِبل أحد المعجبين فى أثناء إحيائها حفلا غنائيا فى مدينة سيدنى الأسترالية، حيث ألقى المعجب مالاً عليها بينما كانت تغنّى، فتوقفت نجوى عن الغناء، وقالت له: "الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك.. حرام عليك وعيب عليك اللى عم تعملو"، وتابعت الغناء فى هدوء مرة أخرى، وكانت نجوى قد تعرضت لنفس الموقف فى أستراليا أيضًا فى عام 2012.

أما المطرب اللبنانى راغب علامة واحد من المشاهير الذين لهم عدد كبير من المعجبات، وتعرض لموقف محرج فى أثناء إحيائه حفلا فى القاهرة، حيث قامت معجبة باحتضانه بشدة وتدخل رجال الأمن لإبعادها بصعوبة.

ولم يسلم الهضبة عمرو دياب من المواقف الطريفة والمضحكة فله كثير من المواقف مع المعجبين والمعجبات، ومن بينها العرض الذى تلقاه عمرو دياب فى ديسمبر عام 2012 عندما عرضت معجبة عليه الزواج فى أثناء إحيائه حفلا لإحدى الشركات الخاصة فى استاد القاهرة، وحملت المعجبة لافتة مكتوب عليها باللغة الإنجليزية amr diab I wanna marry you، وقالت بصوت عالٍ: "أنا بحبك يا عمرو وعايزة أتجوزك"، وتجاهلها الهضبة وأكمل أغنيته بهدوء، وفى إحدى المرات، أحرج الفنان عمرو دياب معجبة عندما صعدت إلى المسرح وحاولت الرقص معه، ولكنه رفض وطلب منها النزول، وهناك فتاة أخرى حاولت أن تمسك يديه وهو على المسرح ولكنه حاول الهرب منها بطريقة شيك.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر