بعد 15 عاما على عرضه.. أبطال «سهر الليالى» وصلوا لإيه

سهر الليالى سهر الليالى
 
ذكى مكاوى

خلال تلك الفترة قبل 15 عاما عرض واحد من أهم الأفلام التى ساهمت فى صنع نجومية 8 من نجوم ونجمات الجيل الحالى الذين شكلوا معاً بطولة جماعية لـ"سهر الليالى" الذى شكل حالة مختلفة أثناء عرضه بمواضيعه الاجتماعية وروعة نجومه فى لعب شخصياتهم باحترافية، وهو ما يجعلنا بتلك المناسبة نتعرض إلى رحلة كل منهم طيلة تلك الفترة خلال السطور التالية.

 

1/ أحمد حلمى

أثناء عرض الفيلم عام 2003 لم يكن حلمى هو الذى نعهده حالياً، فلم يقدم دور البطولة منفرداً، كما لعب فى العمل دور بعيداً عن الكوميديا إلا أنه وخلال 15 عاما تمكن من حفر اسمه كأهم نجوم الجيل فى شباك التذاكر بتركيبة من الأفلام المميزة.

احمد حلمي
احمد حلمي

 

2/ خالد أبو النجا

استطاع أن يحجز لنفسه مكانة يحلق فيها وحده بنوعية معينة من الأفلام، جعلته ينجح نجاحا متزنا فلا هو بمثابة السقا أو حلمى ولم يفشل فى إثبات ذاته.

خالد ابو النجا
خالد ابو النجا

 

3/ فتحى عبد الوهاب

تمكن فتحى عبد الوهاب من إثبات موهبته بشكل كبير، ولكن لم تمنحه تلك الموهبة حصانة البطولة المطلقة حيث استمر بارعاً فى الأدوار الثانية.

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

 

 

4/ شريف منير

يظل شريف منير طيلة الـ15 عاما واحدا من أهم الممثلين مثلما كان قبل سهر الليالى، حيث استطاع بناء اسمه بشكل أكبر بأدوار أكثر ساهمت فى رصيده عند الناس.

شريف منير
شريف منير

 

5/ علا غانم

لم تتمكن علا غانم من استغلال نجوميتها وقتها، واستمرت فى أدوار الإثارة التى جعلتها تسير فى طريق أشبه بخط مستقيم فلم تزد بصورة أكبر عما كانت عليه، ولكن استمرت دون أن تقل أسهمها فى عالم الدراما أو السينما بمجموعة من الأعمال التجارية أغلبها تجارى أكثر.

 

6/ منى زكى

ربما كانت تشكل مع حنان ترك قبل سهر الليالى نجمتى الجيل، ولكن بعد الفيلم قدمت أكثر من عمل بطولة مطلقة صارت من خلالها فى وجهة نظر النقاد والجمهور واحدة من أهم النجمات اللاتى أثبتن ذكاءهن وحسن اختيار الأدوار خاصة مع اعتزال حنان وترك الساحة لمنى أكثر.

منى زكي
منى زكي

 

7/ جيهان فاضل

رغم أنها أكثر نجمة أثارت الجدل بفيلم سهر الليالى ونالت عن دورها جوائز عديدة، إلا أنها استمرت فى حالة أشبه بما تعيشه علا غانم عبر أدوار لم تكسبها نجومية أكبر رغم اعتراف الجميع بموهبتها.

 

8/ حنان ترك

ارتفعت أسهمها أكثر بعد الفيلم، ولكن مع مرور السنوات قطعت هذا الارتفاع بقرار اعتزالها فجأة وارتداء الحجاب قبل العودة للفن بأدوار ارتدت فيها الحجاب ونجحت خلالها بشكل كبير لتشكل حالة فريدة إلا أنها ومع ارتفاع سهمها غابت لفترة.

حنان ترك

حنان ترك


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر