بعد محمد صلاح ومانى .. شاهد أشهر خناقات النجوم على ركلات الجزاء

محمد صلاح محمد صلاح
 
مروان عصام

لم يكن الخلاف الذى نشب بين ثنائى نادى ليفربول محمد صلاح وساديو مانى على تسديد ركلة الجزاء فى المباراة، التى جمعت بين ناديى ليفربول ومانشستر يونايتد مساء أمس بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن فعاليات بطولة كأس الابطال الدولية الودية هو الأول، الذى يحدث فى ملاعب كرة القدم.

وتغلب ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 4 – 1، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية، والتى شهدت مشاركة الثنائى محمد صلاح وساديو مانى فى الشوط الأول من عمر المباراة.

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن محمد صلاح الذى تسبب فى احتساب ركلة الجزاء، كان يطمح لتسديدها قبل أن يفاجئ بحصول ساديو مانى على الكرة متجهًا صوب نقطة الجزاء تمهيدًا لتسديدها، وهو الأمر الذى أثار غضب اللاعب المصرى.

وأضافت الصحيفة، أن حوار دار بين محمد صلاح وساديو مانى قبل قيام اللاعب السنغالى بتسديد ركلة الجزاء، قبل أن ينجح جيمس ميلنر فى إنهاء الجدال بين ثنائى ليفربول بسحب محمد صلاح من قميصه وإبعاده عن ساديو مانى خشية تفاقم الخلاف بين الطرفين.

وتحدثت الصحيفة أن حالة من الاستياء الشديد سيطرت على محمد صلاح جراء قيام ساديو مانى بتسديد ركلة الجزاء، حيث قام بتلويح يده، مشيرة إلى أن اللاعب السنغالى أراد مصالحة "الفرعون" خلال احتفاله بالهدف قائلًا، "مو هذه لك".

ويتناول الفيديو أشهر خناقات نجوم كرة القدم على تسديد ركلات الجزاء فى مختلف ملاعب العالم.. 

 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر