مجنونة فى كل مكان.. مطاعم هولندية تعرض ملايين من طماطم «شيرى» مجانا

طماطم الشيرى طماطم الشيرى
 

أطنان من طماطم الكرز الصغيرة التى تعرف باسم "الشيرى" سيتم توزيعها مجانا فى مطاعم تديرها شركة هولندية بعد أن تبرع بها أحد المزارعين أصيب محصوله بذبول طفيف من أثر الشمس.

وقال المزارع إنه لن يمكنه تسويق محصوله فى المحلات والمتاجر الكبرى "السوبر ماركت" وسيتبرع به بدلا من ذلك لهذه الشركة التى تستخدم الفاكهة والخضروات المرفوضة وغير المباعة وفائض اللحوم والأسماك والخبز غير الطازج وتحوله إلى وجبات شهية على قوائم الطعام الخاصة بها فى مطاعمها المنتشرة فى أمستردام وباقى المدن الهولندية.

وقال مسؤول بالشركة، وفقا لموقع "دتش نيوز" الإخبارى، إن هذه كمية كبيرة للغاية للشركة لاستخدامها، لذا فإن أى شخص مرحب به للحصول على الطماطم التى يريدها وكل ما عليه هو إحضار صندوق أو قفص ليحمل فيه الطماطم إلى منزله.

وكان مزارع آخر من زيلاند قد تعرض لنفس الموقف الأسبوع الماضى وتبرع بمحصوله عندما تبين له أن ثمرة البرقوق صغيرة للغاية لطرحها للبيع فى السوبر ماركت.

 

أطنان من طماطم الكرز الصغيرة التي تعرف باسم  "الشيري" سيتم توزيعها مجانا في مطاعم تديرها شركة هولندية بعد أن تبرع بها أحد المزارعين أصيب محصوله بذبول طفيف من اثر الشمس.

وقال المزارع إنه لن يمكنه تسويق محصوله في المحلات والمتاجر الكبرى "السوبر ماركت" وسيتبرع به بدلا من ذلك لهذه الشركة التي تستخدم الفاكهة والخضروات المرفوضة وغير المباعة وفائض اللحوم والأسماك والخبز غير الطازج وتحوله إلى وجبات شهية على قوائم الطعام الخاصة بها في مطاعمها المنتشرة في أمستردام وباقي المدن الهولندية .

وقال مسؤول بالشركة، وفقا لموقع "دتش نيوز" الإخباري، إن هذه كمية كبيرة للغاية للشركة لاستخدامها، لذا فإن أي شخص مرحب به للحصول على الطماطم التي يريدها وكل ما عليه هو إحضار صندوق أو قفص ليحمل فيه الطماطم إلى منزله.

وكان مزارع آخر من زيلاند قد تعرض لنفس الموقف الأسبوع الماضي وتبرع بمحصوله عندما تبين له أن ثمرة البرقوق صغيرة للغاية لطرحها للبيع في السوبر ماركت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر