بالبيليسيه والفيلفيت.. بيت رالف روس يطرح مجموعته الجديد من أزياء خريف 2018‎

فساتين خريف 2018 فساتين خريف 2018
 
مارينا عادل

تهتم الفتيات الأنيقات بالفساتين خاصة فى أيام المناسبات المختلفة، وتعد الفساتين من أكثر قطع الملابس التى تجعل الفتاة فى أجمل إطلالاتها، لذلك إن كنت واحدة من هؤلاء الفتيات، تعرفى على كولكشن بيت الأزياء العالمى "رالف أند روسو" لفساتين موسم خريف 2018.

1.الفستان الأسود القصير:

الفستان  الأسود القصير من الأمام
الفستان الأسود القصير من الأمام

إن كنت تحبين الفساتين باللون الأسود والفساتين القصيرة، فأنتج بيت الأزياء العالمى الفستان الأسود القصير من الأمام والطويل من الخلف، الفستان أوف شولدر بأكمام طويلة ومرصع من منظقة الصدر بستراس فضى ومتناثر على الأكتاف.

2.الفستان البليسيه:

الفستان البليسيه
الفستان البليسيه

ولأن خامة البليسيه أصبحت موضة مرة أخرى، فاختارى الفستان البليسيه الماكسى مع وجود فاتحة جانبية تصل إلى أعلى الركبة، الفستان ثلثين وذو فاتحة صدر حرف V وممسك من الخصر.

3.الفستان التل:

الفستان التل
الفستان التل

أما إذا كنت تحبين التل الموضة، فاختارى الفستان التل القصير الممسك من الخصر وفيونكة جانبية وله تفصيل مميز حول منطقة الرقبة والكتفين.

4.الفستان الصوف:

الفستان الصوف
الفستان الصوف

وبما أن الأجواء الخريفية أحياناً يوجد بها سقيع، اختارى الفستان الصوف الأوف شولدر ذو الأكمام الطويلة ووجود شراشيب حول منطقة الصدر ويصل إلى أسفل منطقة الركبة.

5.الفستان الفيلفيت:

الفستان الفيلفيت
الفستان الفيلفيت

صمم "رالف أند روسو" الفستان الشمواه باللون النبيتى، الفستان ماكسى "tight"، ممسك من الخصر بحزام عريض وله قصة مميزة بآخره.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر