تأثير ميجان.. ماركل تظهر بفستان أسود وبيع كل قطعة منه خلال ساعة أون لاين

ميجان ميجان
 
أمنية فايد

أشعلت دوقة "ساسكس" "ميجان ماركل" مواقع التواصل الاجتماعى وصفحات التسوق الخاصة بالموضة العالمية بعدما ظهرت فى ثوبها الأسود الجديد التى أطلت به مع الأمير "هارى" فى حفل زفاف صديقه "تشارلى فان ستروبنز" فى كنيسة القديسة كريم العذراء فى "فرينشام".

الفستان الأسود من ماركة "كلوب موناكو" الكندية بثمن 400 جنيه استرلينى أى ما يعادل تقريبا 328 دولارا، وبعد ساعات قليلة من ظهور "ميجان" بالفستان أعلنت صاحبة الماركة أنه تم بيع جميع كمياته عبر الانترنت، وهو ما أطلق عليه خبراء الموضة على موقع "ديلى ميل" "تأثير ميجان".

وهذه المرة ليست الأولى التى تتهافت فيه الفتيات على ارتداء ما تظهر به أميرات العائلة الملكية، ولكن ميجان أسلوبها الجديد والمختلف جذب عددا كبيرا من الفتيات وجعلتهن يأملن فى اقتناص أحدث ما ترتديه دوقة "ساسكس"، ولم تكن نظرات الإعجاب فقط من خبراء الموضة العالميين ولكن خبراء الموضة الملكيين كانوا يرون قمة الأناقة التى ظهرت فيها "ميجان" فى ذلك الزفاف للتأكيد على صفتها الملكية.

كان الفستان من الجيب بليسيه أسود اللون من أعلى بينما الجيب تداخل فيها اللون الأبيض والزيتى مع الأسود، وكعادتها اختارت "ميجان" زوجا من الأحذية رفيعة الكعب الأنيقة التى أظهرت جمال قدميها بصور ملفتة للنظر.

ويرى خبراء الموضة أن "ميجان" و"كيت" يعملان على تعزيز حظوظ العلامات التجارية الكبيرة بفضل اختياراتهم منها والتى تليق عليهم بلا منازع.

1
 

2
 

3
 

4

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر