رجع شريط حياتك قلب فى ذكرياتك.. عيش أجواء طفولة ومراهقة ميجان وهارى

ميجان وهارى ميجان وهارى
 
أمنية فايد
بعد الوصول لسن الـ30 يبدأ كل فرد التفكير فى الأحداث التى مرت عليه، ويتذكرها، من طفولة ومراهقة، بما فيها من أمور جيدة أو سيئة.
 
فالطفولة والمراهقة تحملان العديد من الذكريات التى تظل محفورة مهما مر عليها الزمن، ويظن الكثيرون أن ذكريات الأمراء ونجوم المجتمع تُنسى، نظرا للأحداث الكثيرة التى تمر عليهم والقيود الكثيرة التى يضعها المجتمع على كاهلهم.
 
وبالبحث فى دولاب الذكريات للأمير هارى ودوقة ساسكس "ميجان ماركل"، يقدم موقع "إيليتا" مجموعة من صور ذكرياتهم الخاصة بالطفولة وبداية فترة المراهقة، وطريقة حياة ومواقف كل منهم تجاه قضايا مجتمعية.
 
1
 
التُقطت هذه الصورة لـ"هارى" البالغ من العمر 8 سنوات فى يوم قضى فيه هو أسرته، وأيضا والدته الأميرة "ديانا" أثناء تواجدهم فى الملاهى، وركوبه مع أميرة القلوب قاربا صغيرا فى النهر.
 
 
فى عمر الحادية عشر كانت "ميجان ماركل" ناشطة فى مجال حقوق المرأة، وكما هو موضح فى الفيديو فإن ميجان تشاهد مجموعة من المواد الإعلانية التليفزيونية التى أشارت فيها إلى شعورها بالإهانة بسبب التمييز الجنسى الضمنى، خاصة مع سوائل غسل الأوانى التى استهدفت النساء تحديدا، مما أدى إلى كتابة "ميجان" خطابا إلى رئيس الشركة المعلنة ومطالبته بتغيير الإعلان، وتم بالفعل آنذاك.
 
3
 
كانت الصورة عام 1996، وهى صورة تخرج من المدرسة الثانوية الكاثوليكية من لوس أنجلوس.
 
4
 
الأمير "هارى" عرف عن تعبيرات وجهه الاكتئاب منذ صغره، حتى فى فترة المراهقة، وهذه الصورة كانت مع أخيه ويليام فى مباراة البولو فى نادى بوفورت ببريطانيا عام 2002.
 
5
 
إذا كنت تعقد أن الأمير "هارى" هو مجرد أمير من العائلة الملكية فهذا خطأ كبير، إنه فى الواقع من قدامى المحاربين الذين تم نشرهم مرتين فى أفغانستان، حيث قاد طائرة هليكوبتر من طراز "أباتشى" وصد هجوم من مقاتلى طالبان وقام بواجبه الوطنى فى المناطق التى كان عليه حراستها.
 
 
6
 
شاركت "ميجان" فى برنامج مسابقات وكانت تحمل الحظ والأموال إلى أصحابها، وكان برنامجها من أشهر برامج المسابقات المالية فى هذا الوقت.
 
7
 
فى عام 2014، زار الأمير "هارى" ليسوتو فى أفريقيا لمشاهدة بناء مركز الأطفال فى ماموهاتو من قِبَل مؤسسة سينتبالى الخيرية والمتخصصة فى الرعاية الصحية للأطفال المعرضين للإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية.
 
8
 
استخدمت "ميجان" برنامج المسابقات الخاصة بها مع راشيل زاين فى عام 2011 لفعل الخير بالإضافة إلى عملها مع منظمة الأمم المتحدة للمرأة، من أجل المساواة وتمكين المرأة فى المجتمع، بالإضافة إلى عملها كسفيرة لمنظمة الرؤية العالمية وهى منظمة تعالج قضايا الفقر والظلم بالنسبة للأطفال، وعملت ايضا مع مؤسسة "مينا ماهيلا" التى تعلم النساء فى الأحياء الفقيرة فى الهند حول النظافة الشهرية وتعمل على إنهاء الفقر المدقع.
 
9
 
فى سبتمبر 2017، قرر الثنائى المختلفين تماما الارتباط والخطوبة ونشر الرومانسية بطريقة مختلفة.
 
 
10
 
وفى مايو 2018، احتفل العالم بزفاف الثنائى الرومانسيين لإعلان حبهما للجميع.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر