لا الزمان ولا المكان قدروا يخلو حبنا ده يبقى كان.. قصة حب بروسنان وزوجته 25 سنة

بروسنان وزوجته بروسنان وزوجته
 
أمنية فايد

جسد عدد كبير من الفنانين على شرائط الفن السابع أروع القصص الرومانسية التى تخيلنا فيها جميعا أنها هى الحياة، ورغم عدد الأعمال السينمائية والدرامية الرومانسية، إلا أن القصص الحقيقية تبقى هى الأجمل.

ومن قصص الحب الحقيقية التى نعيشها هذه الفترة هو الفنان "بيرس بروسنان" وزوجته "كيلى شاى سميث" والتى يحتفلا سويا بمرور 25 عاما على معرفتهم ببعض ومن بينها 17 عام زواج وسط لقطات تؤكد عشقهما لبعض حتى وقتنا هذا ورغم مرور الزمان لم يتغير فى حبهم شىء.

1
 
نشر "بروسنان" عبر حسابه الشخصى على انستجرام مجموعة من الصور التى تجمعه مع زوجته احتفالا بمرور 25 سنة على معرفتهم ببعض، وعلق قائلا: "شكرا على حب حبيبى خلال السنوات الخمسة والعشرين الماضية".
 
وعن قصة حبهما، رصد موقع "بورد باندا" بدايتها وكيف كانت أوقاتهم معا، حيث تقابل النجم "بروسنان" مع "كيلى" فى لقاء تليفزيونى فى "كابو سان لوكاس" عام 1994، حيث كانت تعمل كمراسلة وكان اللقاء فى حفل، واستمرت علاقتهما 7 سنوات، حتى قررا الزواج عام 2001 وكانت من أكبر الاحتفالات التى أقيمت فى أيرلندا.
 
2
 
على مر السنين تمكن الثنائى من الحفاظ على قصة حبهما، حيث قال "بروسنان" فى تصريحات خاصة: "عندما أذهب أنا وزوجتى إلى رحلة ما قصيرة أو طويلة نستمتع بقضاء الوقت معا نستمع إلى أصوات بعضنا البعض وأحاديثنا وليست إلى الموسيقى، فالاستماع إلى الطرف الآخر هى أفضل خطوات استمرار الحب، وزوجتى لديها قوة جذب لن أكون قادرا على العيش بدونها".
 
3
 

4
 

5

6
 

7
 
8
 
9
 

10
 

11

12

13
 

14
 

15
 

16

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر