وبكرة هنكون فين فى الدنيا؟.. على طريقة براد بيت وأنجلينا «فى محكمة الأسرة»

براد بيت وانجلينا جولي براد بيت وانجلينا جولي
 
إسراء سرحان

«وإحنا النهارده سوا، وبكره هنكون فين فى الدنيا»، فى محكمة الأسرة، هكذا كانت إجابة الثنائى الأشهر فى هوليود «براد بيت وأنجلينا جولى» على هذا التساؤل، بعد أن كانت تفاصيل قصة عشقهما تملأ الصحف والمجلات والشاشات، أصبح الآن التفاصيل المطروحة على الساحات أشبه «بالتشريد»، بل إنها تعدت ذلك بمراحل.

خناقة «براد بيت وأنجلينا جولى» التى يعود عمرها إلى أكثر من عام، لاقت طريقها مؤخرًا بعد أن رفعت عليه الأخرى دعوى بهدف أنه «مبيصرفش على الأولاد»، قد تشبه هذه الخناقة خناقات كثيرة قد نعرفها ولكن، هناك فرق شاسع بينه وبين الخناقات المصرية التى تعدت جميع المراحل ومازالت مستمرة، تعرف على تلك الاختلافات معنا.

 

صحيح مدلعكيش «برانجلينا» لكن عمره ما برجلك

طه

كان الاسم الذى يطلق على علاقة «براد بيت» و«أنجلينا جولى»، هو«برانجلينا» وكان عبارة عن جمع الاسمين معًا، لكن ذلك لم يكن كافيًا أمام الذهاب إلى محاكم الأسرة، وطلب النفقة وتبادل الاتهامات بالتقصير فى حق الأطفال، والرجوع إلى علاقاته السابقة.

 

ممكن تفطرها بـ5 جنيه وتشوفك مدير بنك

2

بعد أن صرح «براد بيت» عن دفعه ملايين الدولارات إلى «أنجلينا جولى»، قامت برفع دعوى نفقة «عشان يصرف على الأولاد»، أما الوضع بالنسبة لنا مختلفا تمامًا حيث يمكنك صرف أقل التكاليف ولا يأخذ الأمر بينكما سوى مشادة بسيطة ثم تعود الأوضاع إلى ما كانت عليه، بل عند شراء قالب شيكولاته واحد على أثر تلك المشادة قد تراك مدير بنك بعد ذلك.

  

شافوا بعض وهما بياكلوا البطيخ والمانجا وكملوا 

البطيخ

العديد منا يعلم كم من «البهدلة» التى تتسبب فيها هذه الأنواع من الفواكه، يتميز الزواج المصرى بمروره بكل تلك المراحل دون الاهتزاز أو الشعور بأن هناك شيئا ما مريبا، لذلك عمرك العلاقات يكون أطول وأعمق، فيعتبر الثنائى مروا بأكثر المراحل حرجًا.

 

 

بيتخانقوا كل ويك إند وفجأة تلاقيهم حفلتهم مشاريبهم مزيكتهم ولا كأن حاجه حصلت

1
 

الخناقات بين المتزوجين قد تكن كثيرة وطبيعية، الأمر الملفت للنظر هو كيفية المرور والتكملة من تلك النقطة، كما لو أن شيئا لم يحدث قط. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر