استعيدى طاقتك بعد الصدمة العاطفية بسماع الموسيقى والذهاب للسينما

حب النفس حب النفس
 
رانيا سعد الدين

الصدمات العاطفية من الأمور التى تعلق فى الأذهان بعد نهاية كل قصة حب وحتى نستطيع التعافى السريع والخروج منها بدون أزمات نفسية ونستعيد أنفسنا سريعا يقدم موقع "womanpretty" خمس خطوات لاستعادة أنفسنا..

 

1- لا مجال أن يكون هناك مقارنة لقصة حياتك بقصص حياة الآخرين أو أنك تعيش حياتك وتجربتك الماضية فى ذاكرتك، عليك فقط الاهتمام بالحاضر فهو مانملك اليوم.

2- فكرة أن يكون وجود شريك مخلص فى حياتك من الأمور الهامة، لكن هذا لا يقل أهمية عن أن تعيش بهدوء وسلام نفسي، من يقعون فى الحب الخاطئ هم الأكثر معاناه من الأشخاص الذين لم يتعرضوا لصدمة عاطفية أو عاشوا بدون شريك عاطفى.

3- الرقص والاستماع إلى الموسيقى والخروج مع الأصدقاء من الأمور التى ستعجل بمحاولات النسيان والسيطرة على مشاعر بدأت فى رحلة الانتهاء للخروج من الأزمة العاطفية، فهو يحسن بشكل كبير مزاجك ويساعدك على البقاء فى حالة جيدة.

4- دع نفسك تستمتع بالأشياء الصغيرة التى يمكن أن تنير حياتك، تسوق اشترى كتبا قم بالسفر أو أذهب للسينما أو أحد المطاعم مع أحد المقربين لك.

5- اطرد فكرة الضعف والانكسار عن تفكيرك فهى طريق مفتوح للشعور بعدم الأمان التى تجعل صاحبها قابل لفكرة قبول الأمور المرفوضة وغير اللائقة له.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر