طارق المهدي لنيفين منصور: الإخوان جعانيين ونصابين

الإعلامية نيفين منصور الإعلامية نيفين منصور
 
كتب عمرو صحصاح

حصلت الإعلامية نيفين منصور، على معلومات هامة من اللواء طارق المهدي، محافظ الإسكندرية الأسبق خلال حلقة خاصة من برنامجها "مصر بكرة"، وقال اللواء طارق المهدي عضو المجلس العسكري الأسبق خلال الحلقة إنه سافر لبلجيكا يوم 24 يناير عام 2011، أى قبل اندلاع الثورة يناير بيوم واحد.

 

وأضاف "أنه ذهب لبروكسل في مهمة وطنية، وكان لا يعلم أن الأحداث بالبلاد ستشتعل يوم 25 يناير"، وأوضح عضو المجلس العسكري الأسبق أنه كان يتابع أحداث يناير من خلال وسائل الإعلام المرئية.

وكشف المهدي انه رفض خلال اجتماع مع احد المسؤولين ببلجيكا أثناء احداث يناير إجراء مداخلات هاتفية للتعقيب على مايحدث بمصر، مضيفا "قلت بالنص في أحد الجلسات إن الجيش المصري  يحظي بثقة الشعب "

 

وتابع اللواء طارق المهدي، محافظ الإسكندرية الأسبق، إن  المواطنين الذين كانوا يقفون باللجان الشعبية في احداث يناير شرفاء ووطنيين، وأنه لم يتدخل على الإطلاق فى الانتخابات الرئاسية التى فاز بها المعزول محمد مرسى، وكشف "أغلقت أحد المديريات التى كان يعمل بها عدد كبير من الإخوان بسبب المجاملات أثناء عملي كمحافظ ، بسبب المجملات الكبيرة والكثيرة.

وقال  اللواء طارق المهدي، محافظ الإسكندرية الأسبق، إن "الإخوان كانوا جعانين مناصب وكذابيين"، مضيفا أن الإخوان أثناء اجتماع المحافظين مع المعزول محمد مرسي كانوا يقومون بالتعتيم على أرائى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر