«هنبدأ الإجازة» 5 أشياء غير تقليدية تحتاجها بحقيبة السفر.. المرآة أولها

شنطة سفر شنطة سفر
 
أمنية فايد

إذا كنت انتهيت من طقوس أول يوم العيد وذبح الأضحية وزيارة بيت العائلة والاستمتاع بيوم جميل بكل ما فيه، حان وقت التفكير فى الإجازة والسفر لعدة أيام قبل الانتظام فى العمل مرة آخرى،

عندما نفكر فى السفر يأتى فى ذهننا وضع الملابس فى الحقائب مع الأدوات الشخصية مثل الماكياج الاكسسوارات وغيرها من الأشياء التقليدية، ولكن وبمجرد الوصول إلى المكان الذى قمت بتحديد السفر إليه، تجد نفسك بحاجة إلى أشياء أخرى مهمة ولكن قد نسيتها مع زحمة تحضير الحقيبة.

نقل موقع "إيليتا" خبرة 15 امرأة فى السفر وما هى الاحتياجات غير التقليدية التى يجب أن نحرص عليها..

مرآة بحجم أكبر

فى حالة السفر العائلى أو هناك عدة فتيات فى مكان السكن أثناء الرحلة، لن تكون المرآه الصغيرة أو مرآة الحمام هى المناسبة فقط لاستعداد جميعهن فى وقت واحد للخروج، ولكن يكون هناك حاجة إلى عدة مرايات ذات أحجام مختلفة فى الرحلة.

الحلوى المفضلة

سواء كانت النوتيلا أو زبدة الفول السودانى أو زبدة الفستق أو اى حلوى مفضلة عليك إحضارها معك حتى تكون بجانبك فى حالة الحاجة إليها، فمن الممكن عدم توفر هذه الأشياء فى مكان الرحلة.

كاميرا ذات جودة عالية

السفر إلى مكان جديد طبيعى يحتاج إلى كاميرا ذات جودة عالية، حتى نتمكن من التقاط صور لأنفسنا هناك وللمناطق ايضا لتكون ذكرى يمكن سرد حكاياتها مع الأصدقاء بعد العودة.

الدمية المفضلة

تعلق الأطفال والفتيات بالدمى والعرائس اللعبة من المسلمات التى يصعب تغييرها حتى فى الرحلات، ويمكن اختيار كلا منهم دمية واحدة لتصحبها معها فى الرحلة.

حقيبة إضافية فارغة

من الممكن شراء هدايا أو أشياء شخصية يكون من الصعب إدخالها فى الحقائب التى جاءت ممتلئة من البداية، ويكون فى هذه الحالة الحقيبة الفارغة الإضافة هى المنقذ.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر