فى صيف 2017 القميص الطويل يكسب الفستان

ملابس الصيف ملابس الصيف
 
دعاء زكريا
القميص الطويل قد يكون بديلا مثالياً عن الفستان خلال هذا الصيف خاصة السادة منه
 
إذا كنتِ من محبى الملابس العملية المريحة، وتريدين الظهور دوما بشكل متجدد ومثير، فى هذا الصيف ستجدين قطع ملابس عديدة مثالية لكِ متوفرة فى الأسواق ومن ضمنها القميص الطويل أو كما تسمى بـMaxi Shirt القميص الطويل أو الفستان المصمم بستايل القميص، والذى ظهر بقوة العام الماضى ويستمر معنا فى موضة صيف 2017 وهو من أنسب القطع للخروجات الصباحية أو للبحر والسفر، فإذا كنتِ تريدين ارتداء Maxi Shirt، فعليك اتباع التعليمات الآتية:
القميص الطويل متوفر فى الأسواق إما بألوان محايدة مثل الأبيض والرمادى والكحلى والأزرق الجينز أو بنقوش مختلفة، والشائع منها القميص المخطط بشكل طولى، فهى منتشرة جدا هذا العام حتى أنه يمكنك  إضافة قطعتين إلى دولابك واحدة سادة والأخرى بنقوش طولية للشعور بالتجديد عند ارتدائهما.
قد يكون استخدام حزام الوسط أحد أهم صيحات الموضة للقميص الطويل، ويتميز بأنه يعطى لمسة أكثر من الأنوثة والجاذبية، ويمكنك اختيار قطعة منه إذا كنتِ ترغبين فى ارتدائه فى خروجة صباحية أو مسائية مميزة، ولكن الألوان السادة تناسب المساء أكثر.
فى حالة ارتداء قميص طويل دون حزام، فيمكنك تنسيق حزام من الجلد معه أو يمكنك ارتداء حزام الكورسيه الذى يأتى ضمن أحدث صيحات 2017 لتتمتعى بلوك عصرى وغير تقليدى، أو حزام من الكريستال بلون متناقض تماما مع لون القميص، ويصلح أيضا ارتداء حزام من القماش الملون مع القميص الطويل.
إذا كنتِ من أصحاب القامة القصيرة، فعليكِ اختيار القمصان التى تتميز بخطوط طولية لتعطيك مظهرا أكثر طولا، ويمكنك ارتداء صندل بكعب عالٍ لمزيد من التميز، وابتعدى تماما عن الخطوط العرضية لأنها تعطى مظهرا أقل طولا. أما إذا كنتِ من الفتيات الطويلات، فابتعدى عن الخطوط الطولية تماما لأنها تمنحك مظهرا أكثر طولا، واستبدليها إما بقمصان محايدة اللون أو المزينة بالنقوش أو الورود التى أصبحت موضة هذا العام والتى تقلل من المظهر الطويل، ويمكنك ارتداء حذاء رياضى أو صندل مفتوح دون كعب. لإطلالة مناسبة لأوقات الجو المتقلب، يمكنك ارتداء كارديجان مع القميص الطويل، اختاريه بالأسود أو الأبيض ليتناسب مع أى موديل  ومعه حذاء دون كعب ومزين بالنقوشات.
يمكنك كذلك تنسيق ارتداء القميص الطويل مع كارديجان أو بونشو لإطلالة مختلفة وغير تقليدية، واحرصى على تناسق الألوان، وأن يتناسب طول كارديجان أو بونشو بشكل عكسى مع القميص، فإذا كان القميص طويلا ارتدى كارديجان أو بونشو أقل طولا والعكس.
من الأحذية التى يفضل ارتداؤها مع القميص الطويل، الأحذية الرياضية البيضاء «الكوتشى» أو بلون واحد متناقض مع لون القميص للوك مميز وأيضا الصنادل المفتوحة سواء دون كعب أو بكعب عالٍ وكذلك أحذية الويدجز التى ستعطيكِ إطلالة جريئة ومميزة.
إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنثوية وناعمة أكثر مع القميص الطويل، فننصحك باختيار الموديلات المزينة بالكرانيش والشراشيب أو التى تأتى بأزرار خلفية أو أمامية كبيرة، فإلى جانب كونها من أهم صيحات 2017، فإنها ستضفى قدرا من المرح والجاذبية لمظهرك، وستجعل شكلك أكثر تميزا.
 
1 copy
 
2 copy
 
3 copy
 
4 copy
 
5 copy
 
6 copy
 
70 dico  copy

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر