حصاد كارتيرون مع الأهلى فى 10 مباريات.. لا يعرف الخسارة

كارتيرون كارتيرون
 
فتحى الشافعى

مازال الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلي، يُحافظ على سجله الخالى من الهزائم مع المارد الأحمر، بعدما خاض المدرب الذى تولى المسئولية منذ أسابيع قليلة عشر مباريات مع الأهلى فى جميع المسابقات المحلية والقارية والعربية.

10 مباريات للأهلى مع كارتيرون

خاض الأهلي مع كارتيرون عشرة مباريات بالتمام والكمال فى الدوري ودوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية.

بداية المدرب الفرنسي الذى سبق له تدريب دجلة وكذلك التتويج مع مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا عام 2015 مع الاهلي كانت في مباراة الإسماعيلي وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

بعدها حقق الأهلي ثلاثة انتصارات في بطولة الدوري أمام المصري ودجلة وحرس الحدود بـ2_صفر و1_صفر و2_صفر على التوالي قبل أن يتعادل سلبياً مع الإنتاج الحربي في الجولة الخامسة للدوري.

تفوق أفريقى

خاض كارتيرون مع الأهلى أربعة مباريات ببطولة أفريقيا فاز فى ثلاثة منها على تاونشسب البتسوانى ذهاباً وإياباً بنتيجة 1-صفر و3_صفر على التوالى ثم حقق فوزاً مهماً على الترجى التونسى بملعب الأخير بهدف نظيف ليصعد لدور الثمانية كأول مجموعته ويلتقى مع حورويا الغينى وتعادل سلبياً فى مباراة الذهاب مساء الجمعة بغينا فيما ستُقام مباراة العودة يوم السبت المقبل بملعب السلام.

في البطولة العربية، لم يلعب الأهلى سوى مباراة واحدة أمام النجمة اللبنانى فى ذهاب دور الـ32 للبطولة وانتهت بالتعادل السلبى وسيلعب مباراة العودة يوم 27 سبتمبر الجارى ببيروت.

14 هدفاً للمارد الأحمر

حصيلة كارتيرون مع الأهلى شملت سجلا جيدا حيث لم يخسر الفريق وخرج الأهلى بشباك نظيفة فى 8 مباريات خاضها من أصل 10 لعبهم الفريق مع كارتيرون، ولم تهتز شباك الأهلى إلا من فريقى الإسماعيلى وكمبالا سيتى مع المدرب الفرنسى.

وسجل الأهلى مع كارتيرون 14 هدفاً، تم إحرازها فى الإسماعيلى (هدف) والمصرى (هدفين) ودجلة (هدف) والحدود (هدفين) وتاونشيب (أربعة أهداف بواقع هدف فى بتسوانا وثلاثة فى برج العرب) وكمبالا سيتى (أربعة أهداف ببرج العرب)، فيما دخلت شباكه 4 أهداف فقط بواقع هدف من الإسماعيلى وثلاثة من كمبالا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر