هل يرحل شريف إكرامى عن الأهلى فى الشتاء؟

شريف إكرامى شريف إكرامى
 
فتحى الشافعى

هل يُفكر شريف إكرامى حارس الأهلى فى الرحيل عن النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؟ سؤال طرحه البعض خلال الفترة الماضية بعدما غاب الحارس الدولى عن المشاركة مع الفريق منذ فترة طويلة.

مصدر فى الأهلى قال: إن شريف إكرامى لا يُفكر فى مسألة الرحيل عن النادى خلال فترة الإنتقالات الشتوية، موضحاً أن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق يُقّدر شريف إكرامى تماماً ويمنحه حقه المعنوى والفنى ويؤكد له دائماً أنه من أفضل حراس المرمى فى الكرة المصرية وصاحب إمكاينات فنية عالية وخبرات طويلة أيضاً.

وأكد المصدر أن كاريترون يرى أن ظهور محمد الشناوى حارس الفريق بشكل جيد خلال الفترة الماضية يجعل من الصعب استبداله خاصة وأن مركز حراسة المرمى يحتاج للثبات الطويل وعدم التغيير.

وأشار المصدر إلى أن المدرب الفرنسى مُعجب بإصرار وحماس شريف إكرامى فى التدريبات بجانب عدم إثارته أى مشاكل نتيجة عدم مشاركته بل بالعكس، يقوم إكرامى بدور جيد فى "لم شمل" الفريق واللاعبين والتحدث معهم دائماً عن ضرورة الفوز وإسعاد الجماهير كونه واحداً من "كباتن" الاهلى حالياً.

كما أبدى المدير الفنى للأهلى إعجابه بمستوى إكرامى فى المباريات القليلة التى شارك فيها حيث شارك فى مباراة النجمة اللبنانى بالبطولة العربية قبل عدة أسابيع ببرج العربب وانتهت بالتعادل السلبى كما شارك فى مباراة حرس الحدود بالجولة الرابعة للدورى وفاز فيها الأهلى بثنائية نظيفة أى أن شريف إكرامى حافظ على شباكه نظيفة فى المباراتين اللتين شارك فيهما هذا الموسم.

وأشار المصدر إلى أن عدم مشاركة شريف إكرامى فى المباريات جعلت عدة أندية خارج مصر تخطب وده وترغب فى التعاقد معه خاصة وأنه صاحب خبرات طويلة وأمكانيات فنية عالية لكنه أغلق الباب أمام هذه العروض ولم يُفكر فيها لرغبتنه فى مساعدة زملائه من أجل الفوز ببطولة أفرييقيا والعودة لمونديال الأندية بحانب التتويج بالبطولات المحلية وكذلك البطولة العربية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر