«عندهم راكور زيينا».. تعرف على أشهر أخطاء الأفلام العالمية

أشهر أخطاء الأفلام العالمية أشهر أخطاء الأفلام العالمية
 
إسراء سرحان

حتى أعظم صانعى الأفلام فى هوليوود يمكنهم ارتكاب أخطاء سخيفة ومضحكة، وبمجرد أن تنجح فى ملاحظة أخطاء وراكور تلك المشاهد، لا يمكنك إلا تذكرها للأبد من كثرة ما قد تصيبك بالدهشة، تعرف عنا على بعض مشاهد الأفلام تلك المفضلة لدينا، ومع ذلك، سوف تزال هذه الأفلام رائعة، وسنحب دائمًا مشاهدتها.

The Incredibles

The Incredible
 

يحتوى هذا الفيلم الكارتونى على أكثر من خطأ فى الراكور، أحدهم كان من خلال المشهد فى مكتب بوب: فى البداية، يوجد فنجان فى منتصف الطاولة، ولكن فى اللقطة التالية، فجأة ينتقل إلى طرف الطاولة ويسقط من حافتها على الأرض.

The Incredibles

 

الراكور الثانى خلال هذا الكارتون، كان فى مشهد العشاء، حيث تتغير حلاقة «داش» عدة مرات: فى بضع ثوان، حتى أصبح يمكننا أن نرى 3 أنماط مختلفة من قصات الشعر الخاصة به خلال نفس الجلسة.

Fantastic Beasts and Where to Find Them

3

 

اثناء إحدى مشاهد ذاك الفيلم، عندما تأتى «كوين» إلى إحدى مخابز البلدة، عند رؤية المكان من الخارج، تجده مليئا بالناس، لكن عندما تدخل البطلة، يختفى جميع الناس فجأة.

 

Alice in Wonderland

4

يعد فيلم «أليس فى بلد العجائب» من أحب الأفلام بالنسبة للكبار والصغار، ومع ذلك لم يخل هذا الفيلم الرائع من بعض الراكورات، وكانت إحداهما فى البداية عندما بدأت رحلت تحولها وأكلت من قطعة السكر التى جعلت حجمها يكبر كثيرًا، فى البداية، تكون اللوحات على السقف غير مرئية تقريبًا، ولكن فى المشهد التالى، تصبح أكثر سطوعًا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر