«إيمانًا بشغفهم».. ممثلون غيروا من شكلهم لأداء بعض الأدوار

جاريد ليتو جاريد ليتو
 
إسراء سرحان

العديد منا إذا أمن بشغف داخله ناحية شىء ما، من الممكن أن يهد دنيته وإعادة بنائها مرة أخرى، فقط من أجل عيش هذا الشغف وامتلاء روحك بإحساس نجاحك به، كذلك كان الوضع لبعض فنانين السينما العالمية، حيث من بين العديد من العروض التى لا تنسى فى تاريخ السينما، بذلوا الممثلين جهدًا هائلًا لتغيير مظهرهم، تعرف عليهم معنا.

Jared Leto .. Dallas Buyers Club 2012

 
جاريد ليتو

خسر جاريد ليتو 30 كيلو لدوره فى هذا الفيلم وانتهى به الأمر بالفوز بجائزة أوسكار عن مجهوداته وأدائه فى هذا الدور، ليته لم يسقط شخصيته طوال فترة التصوير، حتى أنه كان يذهب للتسوق لشراء ما يريد بذات الإطلالة، وكان جذابا على نفس القدر المعتاد له دائمًا.

وقال «ليتو» فى إحدى المقابلات له عن تلك التجربة أن« جسمك يمر بمراحل غريب، وكانت تلك التجربة صعبه جدًا، لكن كنت سعيدًا جدًا لأن هذا الدور كان رائعا بالنسبة لى».

Chapter 27 (2007)

جاريد

كما اكتسب مارك ديفيد تشابمان قاتل الموسيقى جون لينون، والذى جسد دوره الممثل العالمى «جاريد ليتو» 67 كيلو لأجل هذا الدور، وهو ما تسبب له فى ارتفاع نسبة الكوليسترول، والنقرس، وآلام الظهر، وعدم انتظام ضربات القلب حتى أنه كان يجب أن يجلس على كرسى متحرك فى عدة مناسبات بسبب وزنه.

 

Charlize Theron .. Monster (2003)

تشارليز ثيرون

لم تزيد «تشارليز ثيرون» فقط 30 كيلو لهذا الدور، ولكن كان عليها أن تجتاز تحولا جذريا جذريا للعب دور «إيلين وورنوس»، وشمل ذلك تغيير شعرها وحلق حواجبها وارتداء أطقم الأسنان الاصطناعية والماكياج الذى جعل بشرتها تبدو ملطخة وومنهارة، واختارت اكتساب الوزن بدلًا من ارتداء "بدلة سمينة" لكى تتمكن من التحرك والتعبير عن نفسها « كأيلين».


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر