خارج الشاشة الصغيرة.. نجوم تركوا الفن والشهرة.. شوف حياتهم دلوقت

تيفانى ثيسين تيفانى ثيسين
 
أمنية فايد
مع مرور السنين تغير عالم الترفية كثيرا، ومن المستحيل أن ننكر حاجتنا إلى العودة لمشاهدة برامجنا التليفزيونية المفضلة القديمة، فهذه الشخصيات فى قلوبنا، وأذهاننا شابة خالدة لا نستطيع تخيلهم فى شكل آخر غير التى رأيناها عليها فى التليفزيون.
 
رصد موقع "برايد سايد" مجموعة من الممثلين القدامى والذين اختفوا عن شاشات الشهرة والتليفزيون لنتعرف على حياتهم الجديدة خارج الشاشة الصغيرة ومشروعاتهم الجديدة..
 
 
"بليك توومى" و "ديلان توومى"..
نتذكر التوأم "بليك" و"ديلان" من سلسلة "full house"، وبعد ابتعادهما عن الشهرة يعيشان حياة طبيعية، "بليك" يعمل رجل إطفاء، و"ديلان" رسام.
 
1
 
تيفانى ثيسين..
كانت تقدم برنامجا تليفزيونيا عن المراهقة، وما يحتاجه الشباب والفتيات فى هذه المرحلة، وقامت بالتمثيل فى عدة أعمال تليفزيونية، وبعد الاعتزال قررت العيش لبيتها وطفليها.
 
2
 
توبير جريس..
لعب دور "إريك" فى برنامج That 70’s Show ثم ترك شاشة التليفزيون للتركيز على العمل السينمائى، وبالفعل تميز فى عدة أفلام، مثل الرجل العنكبوت والرجل الآلى العملاق.
 
3
 
آدم لامبرج..
لا أحد يستطيع أن ينسى شخصيته المفضلة فى قناة "ديزنى" "جوردو" من "ليزى ماجوايير"، وبعد تألقه فى هذا العمل اختفى عن عالم الأفلام والشهرة والتحق بجامعة كاليفورنيا لدراسة الجغرافيا.
 
4
 
جيريمى جاكسون..
رأينا "جيريمى" يكبر من خلال دوره فى لعبة هوبى فى سلسلة "Baywatch" ثم تورط فى إدمان المخدرات، واختفى عن الأعين حتى ظهر فى عام 2011 كضيف فى حلقة مع الدكتور "درو" للتحدث عن تجربته فى الخروج من دائرة الإدمان.
 
5
 
أريانا ريتشاردز..
قد يتذكر البعض صورتها فى الطفولة، ولكنها اختفت عن العالم فجأة، واتجهت لدراسة الرسم، ونجحت حاليا فى عمل لوحات ذات طابع مختلف، وتعيش فى ولاية "أوريجون".
 
6
 
مارى كيت وآشلى أولسن..
اختفى التوأمان اللذين شاركا فى عرض "Full House" لمدة 8 سنوات، حتى اختفيا من شاشة التليفزيون عندما بلغا عمر الـ18 عاما وغيّرا مسارهما الوظيفى، وأصبحا مهتمين بالأزياء، وبعض الأعمال التجارية الخاصة بالموضة.
 
7

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر