من حبه فيه طبع وشه بيه.. شاب يحب مهنة المهرج فقام بوشم وجهه بماكياجه

وشم على هيئة ماكياج المهرج وشم على هيئة ماكياج المهرج
 
أمنية فايد
أراد "ريتشى باربر" أن يكون مهرجا نظرا لحبه فى هذه المهنة وإطلالتهم المبهجة، لذلك قام بعمل وشم على الوجه يشبه الماكياج الدائم للمهرجين، بالإضافة إلى زرع السيليكون للتأكد من وصوله للشكل المطلوب.
 
ويمتلك "ريتشى" جميع إمكانيات المهرج، فم أحمر كبير وأنف حمراء، حواجب حمراء كبيرة، شعر مصبوغ ينمو فقط على جانبى رأسه ووجه أزرق وشارب كبير وملابس ملونة، حيث قام بنفسه بوشم الفم والأنف وكذلك الماكياج الأزرق وجميع الأعمال الفنية التى تزين وجهه، وتزداد تلك الحاجات المثيرة للإعجاب بالفعل عن طريق زرع السيليكون تحت الجلد حتى تتأكد عند رؤيته أنه مهرج بالفعل.
 
يروى موقع "أوديتى" قصة "ريتشى" الذى اعتقد المحيطون به أنه يمزح عندما قال إنه يريد أن يكون مهرجا عندما وصل إلى مرحلة المراهقة، ولكن لم يشاركه أحد فى حلمه، وأصبح حزينا لسنوات كثيرة حتى انتقل ليعيش فى هوليود حتى تمكن من الوصول إلى ما حلم به.
 
كان ريتشى يشعر فى البداية أن الجميع ينظر إليه بطريقة غريبة نظرا لشكله الغريب، ولكنه لم ييأس حصل على الدراجة الهوائية الأحادية وقضى الكثير من الوقت فى تعلم كيفية ركوبها دون تحطمها ثم بدأ فى امتلاك كل أدوات المهرج.
 
وقال للموقع: "كنت يوميا أقوم بعمل ماكياج المهرج، وبعد تمكنى من القيام ببعض حركاته فكرت فى وشم وجهى باللون الأزرق، ثم استخدمت السيليكون للحصول على حاجب مقوس وكذلك الأنف والفم وحلق الجزء العلوى من رأسه حتى تمكن من الوصول إلى شكل المهرج الحقيقى.
 
1
 
2
 
3
 

4

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر