عيشى الحياة معاهم.. شخصيات تدفع المرأة للأمام.. المهم الإخلاص

مرأة ناجحة مرأة ناجحة
 
عفاف السيد
المرأة لا تستطيع أن تعيش بمفردها عكس الرجل، فهى تريد أن تمارس أمومتها وحنانها على أى شخص، وخصوصا شريك حياتها، ولكنها تحتاج فى نفس الوقت نوعية من الشخصيات التى تدفعها للأمام وتؤمن بقدرتها، وعرض موقع "فاميلى شير" عددا من هؤلاء الأشخاص الذين لا يكتمل نجاح المرأة إلا بهم  وخصوصا المرأة القوية، وهم:
 
1) الشخص المشجع 
مهما كان نجاح المرأة فإنها تحتاج دوما لشخص يشد من أزرها ويدفع بخطواتها للأمام، ويطمئنها أنه بجانبها ويكون الشخص الذى يحكم على أدائها بإيجابية.
 
2) الذى ينير لها الطريق 
رغم قوة المرأة وقدرتها على مواجهة الصعاب، لكنها تحتاج رجلا ينير لها الطريق حتى لا تتعثر فى حبة رمل، يكون صديقا ورفيقا يمكن أن يذكّرها بأمور قد تنساها فى يوم العمل الشاق، أو يساعدها على تناول أطعمة مفيدة مليئة بالفيتامينات تعوض ما فقدته من جهد ذهنى وبدنى، خلال يومها الطويل. 
 
3) الشخصية الدافئة 
تحتاج المرأة القوية أو أى امرأة إلى صديقة مقربة ومقربة جدا تستطيع أن ترمى فى جعبتها الأحزان والأفراح، وتطلب منها المشورة الحقة.
 
4) صادق 100%
كل امرأة قوية تحتاج إلى شخصية صادقة بجوارها، تقدم لها كشف حساب إنسانى واجتماعى ونفسى عن أفعالها وردود أفعالها فى الحياة بدون تزييف أو نفاق أو رياء، هذه الشخصية ضرورية جدا فى حياة المرأة، شخص يخبرها الحقيقة الكاملة مهما كانت قاسية.
 
5) وقت الاحتياج يكون جاهزا 
تمر المرأة بأزمات كثيرة فى حياتها أفراح وأحزان ومشاكل وهموم لا تستطيع أى امرأة تحملها بمفردها مهما كانت قوية، هنا شخص يكون جاهزا وقت الاحتياج وفورا، ويشارك هذا الشخص بكل جوارحه جنون وعقل وغرابة صديقه، بل يمكن أن يفعل ما يفعله من أجل رضائه يمكن أن يكون هذا صديقا أو صديقة الطفولة أو الزوج.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر