أريد حلا.. عجوز قام بتجريد شجر صنوبر الجيران لبناء منزل لنفسه فوقه

منزل الشجرة منزل الشجرة
 
أمنية فايد
تصدرت عناوين الأخبار الروسية أغرب خبر حوادث مرت على العالم، حيث قام رجل عجوز بتجريد اثنين من أشجار الصنوبر الطويلة من ممتلكات الجيران واستخدامها فى بناء منزل أعلى شجرة الصنوبر.
 
فوجئت "إيرينا تشوكانوفا" وعائلتها بعد عودتهم من الإجازة عدم وجود شجرة الصنوبر فى حديقة المنزل، وذلك بسبب تجريد جارهم "يورى ستيبانوف" لاثنين من شجر الصنوبر، خاصة بعد شكواه المستمرة من نمو شجر الصنوبر فى حديقة المنزل الخاص بـ"تشوكانوفا" وطلبه منهم قطع الأشجار، ولكنهم كانوا مترددين فى القيام بذلك، وعلى ما يبدو أنه سئم من الانتظار فقرر أن يقوم هو بعملية العزل بنفسه والاستفادة منه.
 
بينما كان جيرانه فى عطلة نهاية الأسبوع أخذ "يورى" على عاتقة أن يجرد أشجار الصنوبر من جميع الفروع ليبنى لنفسه منزلا من الشجر فوقها، وكانت الصدمة واضحة على عائلة "إيرينا" بعد عودتهم، حيث أصبح الجار يسكن حديقتهم أعلى الشجر على ارتفاع 18 مترا.
 
وقالت "إيرينا" لموقع "أوديتى": "عندما عدنا من الإجازة صدمنا مما رأيناه وحاولنا التحدث إليه لفهم ما حدث، ولكنه بالفعل لم يفهم حديثنا معه وأخذ يضحك فقط، وبصرف النظر عن أن منزل الشجرة قد بُنى بطريقة غير شرعية على ممتلكات شخص آخر، إلا أنه خطر بالفعل، حيث إنه قد ينهار فى أى وقت، وهو ما يعرض العائلتين لخطر كبير".
 
وفى النهاية وقف الأمر أمام المحكمة حتى يحصلوا على حكم بهدم منزل الشجرة.
 
1
 

2
 

3

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر