من دولاب نجمة الدراما ليلى علوى اختارى اللى يناسبك

ليلى علوى ليلى علوى
 
شيماء سمير

حيرة كبيرة تقع فيها أم العروس أثناء اختيارها الإطلالة المناسبة، التى يمكنها الظهور بها فى حفل زفاف ابنتها، حيث ترتكز الأنظار عليها كثيرًا وعلى إطلالتها باعتبارها أم الملكة المتوجة فى هذا الحفل، لذا تبدأ رحلة البحث عن الفساتين التى يمكنها أن تجعلها تبدو الأكثر أناقة وتميزًا فى هذا اليوم المميز، فإذا كنتِ من الباحثات عن إطلالة مختلفة لحفل زفاف ابنتك نقدم لك 6 فساتين للفنانة ليلى علوى باعتبارها من أكثر الفنانات اللائى يخترن إطلالات مميزة يمكنك الاختيار ما يتناسب معك من بينها.

فساتين سوداء

إذا كنت من عاشقات اللون الأسود باعتباره ملك الألون، فإن اختيار فستان أسود سواء مصنوع من التل أو الجبير أو حتى القطيفة من الخيارات المناسبة تمامًا فى تلك الحالة.

ليلى علوى فستان اسود (1)
 
ليلى علوى فستان اسود (2)
 
فساتين قصيرة

أما الراغبات فى ارتداء فساتين قصيرة فيمكنك اختيار إحدى هاتين الإطلالتين التى اختارت فيهما اللون الأسود أيضًا، سواء كان الفستان "أوف شولدر" أو حرف "V".

ليلى علوى فساتين قصيرة
 
ليلى علوى فساتين قصيرة
 
 

فساتين مختلفة

ولعاشقات الاختلاف والتميز يمكنهن اختيار إطلالات مميزة زمختلفة، فيمكنهن اختيار هذا الفستان باللونين الأبيض والأسود الذى ظهرت فيه ليلى علوى فى قمة أناقتها، أو ذلك المصنوع من القماش اللامع "نصف كم" لإطلالة كالأميرات فى حفل زفاف ابنتك.

ليلى علوى فساتين مختلفة (1)
 
ليلى علوى فساتين مختلفة (2)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر