رسومات وشم هندسية ثلاثية الأبعاد للكشف عن عالم آخر تحت الجلد

وشم ثلاثى الابعاد وشم ثلاثى الابعاد
 
أمنية فايد

انتشر مجال الوشم ليشمل العديد من الأشكال والرسومات، التى تخطف العين ومن المبتكرين فى عالم الوشم "جيسى ريكس"، الذى بدأ العمل بهذه المهنة منذ عام 2005 وتخصص فى الأفكار الجديدة والمبتكرة للوشم.

1

حيث بدأ "جيسى" فى نقل الواقع عبر رسومات الوشم المختلفة وانتهى إلى أشكال الوشم التى لا يصدق أحد انها غير حقيقة، ومن آخر ابتكارات "جيسى" فى الوشم هو التصميمات الهندسية ثلاثية الأبعاد التى تمثل خدع بصرية.

2

عندما ترى تصميمات "جيسى" الهندسية تظن أنه يبحث عن عامل مختلف يكمن تحت الجلد لم يظهر بعد للعالم، فى أغلب الخدع البصرية، التى تم ابتكارها فى رسومات الوشم كان الابتكار يأخذك إلى عالم آخر لم تراه من قبل، استخدم "جيسى" وفقا لتقرير موقع "اوديتى" الأشكال الهندسية السداسية والمكعبات لإزالة أجزاء من الجلد للكشف عن العالم الملون الآخر الذى يخفيه، ومن الواضح أن فنه ومهاراته فى رسومات الوشم تتطور بصورة كبيرة.

3

يعيش "جيسى" فى "نيو هامبشاير" ولم يستطع أحد منافسة فى رسومات الوشم ثلاثية الأبعاد للأشكال الهندسية، ويقول لموقع "أوديتى": "الجميل يتخيل الوقت الذى يمكن أن أخذه فى الرسومات الهندسية، وهذا صحيح فهو يحتاج منى الكثير من الوقت والجهد والتركيز المضاعف حتى لا يحدث خطأ، وتمكنت من صنع عمل استوديو هادئ حتى يساعدنى على التركيز بدلا من متاجر الوشم المشهورة المزدحمة".

4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر