من فات قديمه.. 5 إطلالات للدوقة ميجان مستوحاة من ملابسها القديمة

ميجان ماركل ميجان ماركل
 
أمنية فايد

قبل أن تلتقى "ميجان ماركل" بحبيبها الأمير "هارى" لقبها الجماهير لا لها العديد من الألقاب لأناقتها التى جعلتها محط أنظار الكثير من بيوت الأزياء العالمية، ورغم تركها الآن لعالم التمثيل وتقلدها لمهام الأميرات فى العائلة الملكية إلا أنها لا تزال تستلهم تصميماتها الحالية من إطلالات سابقة لها.

هناك 5 إطلالات لميجان كان واضح فيهم أوجه التشابه بينهم وبين طريقة ملابسها القديمة، يمكن التعرف عليهم خلال السطور القادمة..

1
 
أثناء البطولة فى سويتش وقعت "ميجان" مع متجر الأزياء "ريتمانز" فى أغسطس 2015 على تشكيل مجموعة من الملابس المثيرة والضيقة، وميزت هذه المجموعة استخدام للجلود النباتية، وهذا التصميم يشبه إطلالتها بالأمس فى زيارة رسمية لها.
 
2
 
استوحت ميجان فستانها الأسود التى ارتدته فى حفل السفير البريطانى فى دبلن فو يوليو 2018 الماضى من فستان سابق لها من تصميم "ريتمانز" ولكن اتبعت فيه بعض القواعد الملكية حتى يتناسب مع الحدث.
 
3
 
ظهرت "ميجان" فى منتدى شباب الكومنولث فى إبريل بثوب حاد مخطط وعليه جاكيت معلق عند الكتف وهو نفس مظهر سابق لها قبل أن تصبح زوجة الامير "هارى".
 
4
 
"ميجان" من الشخصيات المحبة بإطلالة البنطلون الضيق مع الشميز الأبيض الناعم، وهو ما كررته خلال حضورها لدورة ألعاب تورونتو فى سبتمبر 2017 ولكن استبدلت اطلالة البنطلون الجلد بالجينز مع القميص الأبيض.
 
5
 
قبل أن تصبح دوقة تكساس كانت "ميجان ماركل" الفنانة معروفة التنورة الضيقة اللافتة للأنظار، وهى نظرة لا تزال عاشقة لها بعد أن أصبحت دوقة، ولكن تقوم بها بطريقة مختلفة بعض الشىء بما يتناسب قليلا مع القواعد الملكية، وكانت واضحة فى الثوب الأخضر التى اختارته للزيارة الرسمية لها فى دبلن فى يوليو الماضى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر