حاتم العراقى يطرح أغنياته المتجددة بنظام الجلسة الغنائية

حاتم العراقى حاتم العراقى
 
السعودى محمود

طرح عندليب الأغنية العراقية الفنان حاتم العراقى مجموعة من أغنياته، الذى جددها بنظام الجلسة الغنائية والتسجيل "اللايف" بالاستوديو، بوجود جميع أفراد الفرقة الموسيقية، الأغنيات التى اختارها من أرشيفه الغنائى الكبير، حيث قام بعرض أولى الأغانى "خبرونى عنه شلونه" التى حملت كلمات وألحان على صابر.

كما سيطرح حاتم العراقى أيضًا أغنية "منك لله يا معذبنى" من كلمات فالح حسون الدراجى والحان صباح القريشى، وهى من بين الأغنيات التى أعاد تسجيلها إلى جانب الأغانى "اشهد يا زمان" كلمات طالب السودانى والحان ضياء الدين، وأغنية "بالهم رضيت" من كلمات عادل محسن والحان ناصر الحربى.

وسيقوم أيضًا العراقى بطرح مجموعة أخرى من الأغنيات والمواوويل بعد الانتهاء من تجهيزها وتنفيذها فى استوديوهات حاتم العراقى فى دبى، وذلك بناءً على رغبة الجمهور وتكرار طلب هذه الأغنيات من أرشيفة، حيث قال: "يسعدنى دائمًا تواصل الجمهور فى العراقى والوطن العربى معى من خلال جميع وسائل التواصل الاجتماعى الخاصة بى، والتى أقدرها وأحترمها، والتى بناء عليها قمت بتسجيل هذه الأغنيات بنظام الجلسة الغنائية بتوزيع "لايف" للموسيقى، مع المحافظة على اللحن الأصلى للأغنية، كنوع من التجدد وليسمعها الجيل الجديد من الجمهور الشباب المتابع والمحب لهذه النوعية من الجلسات".

وأكد حاتم العراقى أنه سيقوم بطرح جميع أغنيات الجلسة الغنائية من خلال قناته الخاصة فى موقع "اليوتيوب" بشكل منفرد أغنية تلوه الأغنية، والذى بدأها من خلال أغنية "خبرونى عنه شلونه" التى باتت فى القناة الآن.

هذا ويعيش حاتم العراقى نجاح أغنيات البومه الأخير "حاتم العراقى 2018" المتضمن مجموعة من الأغنيات والمواوويل الجديدة من إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات، والذى سيقوم بتصوير احدى أغنيات الألبوم قريبًا بطريقة الفيديو كليب.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر