منتخب مصر يقترب من مواجهة تونس ببرج العرب.. أجيرى يرفض ملاعب القاهرة البديلة

منتخب مصر منتخب مصر
 
هانى عبد النبى

استقر اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة على خوض المنتخب الوطنى الأول بقيادة خافيير أجيرى مباراته أمام تونس فى الفترة من 12 إلى 20 نوفمبر فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا على أرضية ملعب استاد الجيش ببرج العرب بدلًا من ملعب السلام، بعد توصية المدير الفنى بنقل كافة معسكرات الفريق إلى مدينة الاسكندرية بعد مقارنته بين المعسكرين الذين خاضهما الأول قبل مباراة النيجر والثانى قبل مواجهة سوازيلاند.

 

وأكد خافيير أجيرى رغبته فى خوض معسكرات الفراعنة فى برج العرب خاصة وأنه اضطر إلى القيام بتدريبات الاستشفاء فى حديقة الفندق بالقاهرة على عكس الفندق الذى يقيم فيه المنتخب فى الاسكندرية والمجهز لاستقبال تدريبات الفريق بكل السبل.

 
يأتى ذلك فى الوقت الذى استبعد فيه الجهاز الفنى خوض مبارياته على أى من ملاعب القاهرة لحين الانتهاء من تطوير أرضية ملعب استاد القاهرة الدولى والسلام.
 
 
فى سياق متصل، أكد ايهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني سابقًا أنه لم يتلقى تكليفًا من مجلس إدارة الاتحاد حتى الآن بشأن عودته الى منصبه خلال الفترة المقبلة، وأضاف لهيطة فى  خاصة لـ"سوبر كورة": حاولت ثدر استطاعتى طيلت السنوات الثلاث الماضية تذليل كل العقبات التى تواجه الفريق حتى تحققت كافة الأحلام المشروعة للجماهير المصرية ببلوغ نهائيات كأس العالم.
 
 
أوضح إيهاب لهيطة أنه استفاد بشكل كبير من الفترة، التى قضاها مع المنتخب وأنه تحت أمر الفراعنة حال إذا تم اختياره للمنصب من جديد مؤكدًا أن علاقة الاحترام والثقة المتبادلة مع مجلس الإدارة والمهندس هانى أبوريدة تجعله مطمئن للفترة المقبلة.
 
 
وينتظر أن يجتمع اتحاد الكرة خلال الأيام القليلة الماضية لحسم ملف مدير المنتخب الوطنى قبل انعقاد الجمعية العمومية بحثًا عن تركيز الجهاز الإدارى فى الاعداد لمباراة تونس المقبلة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019.
 
 

ووصلت اليوم بعثة المنتخب إلى القاهرة فى تمام الساعة السابعة صباحًا بعد رحلة طويلة استغرقت أكثر من 10 ساعات عقب انتهاء مباراة الفريق أمام سوازيلاند فى الجولة الرابعة للتصفيات، حيث سيتوجه مباشرة من مطار القاهرة الثنائى محمد الننى لاعب أرسنال إلى إنجلترا، وعمرو وردة مهاجم باوك إلى اليونان فى التاسعة لارتباطهما بمعسكرات خاصة بالفريق.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر