نيمار ينفصل عن عارضة الأزياء البرازيلية برونا ماركيزين «تانى»

نيمار نيمار
 
مروان عصام

أعلنت برونا ماركيزين، عارضة الأزياء البرازيلية، انتهاء علاقتها العاطفية مع نيمار نجم منتخب البرازيل ونادى باريس سان جيرمان الفرنسى، فى مفاجأة غير متوقعة لعشاق اللاعب.

وقالت برونا ماركيزين، فى تصريحات لمجلة "فوج البرازيل"، إن نجم باريس سان جيرمان قرر وضع حد لعلاقتهما العاطفية دون الكشف عن الأسباب التى أدت إلى انهيار تلك العلاقة.

وأعربت ماركيزين عن احترامها وحبها لنيمار الذى كانت قد عادت إليها أواخر العام الماضى عقب انفصالهما من قبل فى منتصف 2017، علماً بأن العلاقة العاطفية بدأت بينهما للمرة الاولى عام 2013، عندما كان نيمار يلعب في صفوف سانتوس البرازيلى.

جدير بالذكر أن برونا ماركيزين صديقة نيمار هى ممثلة وعارضة أزياء ولدت عام 1995 فى مدينة ريو دى جانيرو، أى على بعد 400 كيلومتر من ولاية ساو باولو حيث كانت تعيش عائلة نيمار.

نيمار وصديقته
نيمار وصديقته

وكان نيمار نجم منتخب البرازيل ونادى باريس سان جيرمان الفرنسى، احتفل بتألقه فى مباراة ناديه أمام النجم الأحمر الصربى التى أقيمت بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا مع صديقته برونا ماركيزين حاملاً كرة الـ"هاتريك".

وسجل نيمار ثلاثة أهداف "هاتريك" فى فوز باريس سان جيرمان الفرنسى على النجم الأحمر الصربى بنتيجة 6 – 1، وأحرز نيمار "هدفين" من كرة ثابتة مباشرة فى الدقيقتين 20 و81 من عمر المباراة، ليصبح أول لاعب يحقق هذا الإنجاز منذ أكثر من 9 سنوات، علماً بأن آخر لاعب حقق هذا الإنجاز كان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عندما سجل من تسديدتين مباشرتين فى دورى أبطال أوروبا، أمام زيوريخ السويسرى فى سبتمبر 2009.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر