مونى هلال تفوز بلقب ملكة جمال مصر 2018

مونى هلال مونى هلال
 
محمد زاهر

توجت مونى هلال بلقب ملكة جمال مصر 2018 Miss Egypt World، اللقب الذى سيمكنها من المنافسة على لقب ملكة جمال العالم فى نسختها الـ68 والتى ستقام فى ديسمبر 2018 بالصين.

ووقع اختيار اللجنة المنظمة للمسابقة العالمية "ملكة جمال العالم" على ملكة جمال مصر "مونى هلال" لتمثيل مصر فى هذه المسابقة العالمية الرسمية 2018 Miss World.

مونى (5)

وقالت مونى، ذات الـ26 عاما، بعد فوزها باللقب: "أنا سعيدة للغاية بحصولى على اللقب، وأشعر بالفخر الشديد لأنى سأمثل مصر فى المسابقة العالمية، ويعتبر هذا مسؤولية كبيرة بالنسبة لى بحمل اسمها فى مثل هذه المسابقة الدولية الأقدم والأعرق لاختيار ملكة جمال العالم".

وتقام مسابقة 2018 Miss World فى جزيرة "سانيا" الصينية فى ديسمبر القادم، ويشارك فيها 120 دولة من شتى بقاع الأرض للحصول على لقب ملكة جمال العالم، وتعد تلك المسابقة هى الدولية الوحيدة للجمال التى فازت بها مصر عام 1954 عن طريق فتاة مصرية من أصل يونانى.

مونى (6)

وتمثل مونى هلال مصر فى المسابقة العالمية، بعد فوزها بلقب ملكة جمال مصر للعالم 2018، بعد أن اجتازت بنجاح كافة شروط المسابقة ومن أبرزها وأصعبها اجتياز اختبارات المعلومات العامة والعديد من الاشتراطات الأخرى مثل الطول والوزن والإجادة التامة للغة الإنجليزية والقيام بالعديد من الأعمال الخيرية والاجتماعية المتميزة. 

مونى (2)

وصرحت ملكة جمال مصر "مونى هلال"، بأنها تأمل فى تغيير الصورة النمطية لملكات الجمال، وقالت إنها تؤمن بأن الجمال الحقيقى يأتى من الداخل، وأن على ملكة الجمال الحقيقية أن تضفى لمسة من الجمال على كل من حولها وأن يكون لها دوراً تلعبه فى مساعدة الناس والعمل على تنمية المجتمع الذى تنتمى إليه.

مونى (1)

وقالت ملكة جمال مصر للعام 2018: "لقد استقلت من عملى الحالى كمديرة للعلاقات العامة للتركيز على خدمة المجتمع حيث أقوم بالمشاركة فى العديد من الفعاليات فى مجالات العمل الإنسانى والحفاظ على البيئة وحماية الحيوانات، والتركيز على عملى كعارضة أزياء".

مونى (3)

يذكر أن مونى تعشق العمل الخيرى والاجتماعى ومساعدة المحيطين بها حيث كان لها العديد من الإسهامات مع عدد من الجمعيات الخيرية مثل مصر الخير وجنة الخلود ومؤسسة بصيرة لذوى الاحتياجات البصرية والتى تحرص على زيارتهم باستمرار وقضاء أكبر وقت مع الأطفال ومساعدتهم بكل الطرق المتاحة، ولمونى كذلك العديد من المجهودات فى مجال رعاية وحماية الحيوانات مع العديد من الجهات مثل مؤسسة رعاية الحيوانGIVEN HOPE لإنقاذ كلاب وقطط الشوارع وAnimal Protection Foundation no 5630 وكان من ضمن إسهاماتها المشاركة فى الدعوى لكسب التأييد لأول مشروع قانون لحماية الحيوانات فى مصر والذى يناقشه البرلمان المصرى قريبا لإقراره.

مونى (4)

ومن جانبه قال يوسف سباهي، المسؤول عن تنظيم مسابقات ملكات الجمال فى مصر، إن اللجنة المنظمة للمسابقة الرسمية لاختيار ملكة جمال العالم طالبته بالاشتراك فى المسابقة العالمية ملكة جمال العالم 2018 لأن مسابقة ملكة جمال مصر التى ينظمها هى المسابقة الوحيدة داخل مصر التى تنطبق عليها الشروط الدولية للدخول فى المنافسة على اللقب العالمي.

وأضاف سباهى أن مونى ستكون واجهة مشرفة لمصر فى تلك المسابقة الدولية، ليس من الناحية الجمالية فقط، بل من الناحية الثقافية والخيرية كذلك، وقال إن شعار المسابقة هو الجمال ذو الهدف النبيل، وأنهم يقومون الآن بتصوير المشروع الخيرى التى قامت به مونى حيث يحصل المشروع الفائز فى المسابقة على دعم مادى من اللجنة المنظمة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر