بعد الفركشة تيجى الشخلعة.. كيف ظهرت فنانات هوليوود بعد الانفصال

براد بيت وانجيلينا براد بيت وانجيلينا
 
مارينا عادل

شهد الفن العالمى الفترة الماضية انفصال للعديد من نجوم السينما والطرب، وجاءت الأمور بشكل مفاجى وكان بمثابة الصدمة الشديدة للعالم أجمع، أولهما براد بيت وانجيلينا ثم سيلينا جوميز وجاستن بيبر وأخيراً اريانا جراندى وبيتى دافيدسون.

ولكن بعد الانفصال، استطاع البعض منهم ألا يدخل فى حالة من الحزن وأن يشغل وقته بطرق مختلفة ومنهم من لم يتحدث عن الأمر بأى شكل ولا نعلم كيف يشعرون، وإليك بعض الأشخاص الذين لم يسمحوا لأنفسهم بالتفكير مطولاً فى الأمر.

1.انفصال براد بيت وأنجلينا جولى

براد بيت وانجيلينا جولى
براد بيت وأنجلينا جولى
تحت منزل جورج كلونى

تحت منزل جورج كلونى
 

على الرغم من استمرار كل منهما لسنوات طويلة معاً، إلا عند انفصالهما استطاع براد بيت الخروج والتنزه مع صديقته جينيفر أنيستون ولم يعلم أحد إن كان تزوجها أم لا، ولكنه يستمتع بوقته كثيراً معها ويشجعه جورج كلونى على إبقائهما معاً ويستضيفهما كثيراً فى منزله كما كان يفعل قبل زواج براد بيت من أنجلينا.

2.انفصال جاستن بيبر وسيلينا جوميز

جاستن بيبر وسيلينا جوميز
جاستن بيبر وسيلينا جوميز
سيلينا جوميز

سيلينا جوميز
 

بعد الحب العميق وأصبحا أيقونة الرومانسية كان انفصالهما علامة استفهام كبيرة أمام الجميع، ولكن بعد الانفصال استطاع جاستن بيبر الارتباط سريعًا والخطوبة ثم الزواج وهو سعيد جدًا مع زوجته، أما سيلينا فحاولت السفر مرارًا وتكرارًا مع صديقاتها المقربات عبر المحيطات والذهاب إلى رحلات بالباخرة، ولكنها لم تستطع المقاومة طويلًا وأصيبت بالإحباط الشديد وحالتها حرجة.

3.انفصال اريانا جراندى وبيتى دافيدسون

اريانا جراندى تتسوق
اريانا جراندى تتسوق
بيتى واريانا
بيتى واريانا

من أحدث انفصالات هوليوود ومن أقصر الارتباطات فى التاريخ الذى لم يدم سوى 3 شهور فقط، فارتبطت المطربة العالمية اريانا جراندى بمقدم الرامج الكوميدى بيتى دافيدسون لكن استطاعت أريانا نسيان الأمر سريعًا وذهبت للتسوق من أكبر ماركات عالمية وتحاول ألا يشغل الأمر بالها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر