مش كل انفصال بعده بلوك بلوك..حكاية نجوم انفصلوا وفضلوا أصحاب

نجوم بعد الانفصال نجوم بعد الانفصال
 
مارينا عادل

العديد من الأشخاص يستمعون إلى الموسيقى لتساعدهم فى نسيان الحبيب السابق، لكن ماذا ستفعل إن كان حبيبك السابق هو أشهر مطرب فى مدينتك؟

نشرت بريتنى سبيرز على صفحتها "انستجرام" فيديو لها أثناء ممارسة الرياضة، ولكن من الغريب أنها أصرت على تشغيل أغنية لحبيبها السابق جاستن تيمبرليك والأغنية بعنوان "LoveStoned"، وهذا على الرغم من انفصالهما الذى وصل إلى أكثر من عشر سنوات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Nothing like flips and Mother Nature!!!

A post shared by Britney Spears (@britneyspears) on

علق العديد من المعجبين ولاحظوا الموسيقى التى لجأت بريتنى سبيرز إلى ممارسة الرياضة عليها ومن الواضح أنها مازالت تعتز بمعرفتها لجاستن تيمبرليك حتى وإن كانت معرفة سابقة، ومن هنا بريتنى سبيرز نشرت رسالة للعالم أجمع أنه ليس من الشرط أن يكون بعد أى انفصال كراهية.

بريتنى وجاستن
بريتنى وجاستن

لم تكن بريتنى سبيرز هى الأولى فى احترام وتقدير حبيبها السابق، ولكن نجد أيضاً كاتى بيرى وحبيبها السابق اورلاندو بلوم بالرغم من مرور أكثر من عام على انفصالهما، لكنهما يحضران معاً حفلات المطرب العالمى إد شيران، فأغانى إد شيران تعتبر العشق المشترك بينهما حتى الآن.

اورلاندو بلوم وكاتى بيرى
اورلاندو بلوم وكاتى بيرى

أيضاً نجد أن جينيفر جارنر وبين أفليك مازالا متمسكان بالظهور سويًّا، فبعد الطلاق عام 2016 فيحرصان على الخروج سويًّا كل فترة والخروج مع أولادهما الثلاثة باستمرار، وقال بين أفليك إن جينيفر جارنر هى أعظم أم فى الدنيا.

جينيفر جارنر وبين افليك
جينيفر جارنر وبين افليك

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر