أين ذهب نجوم رادس 2012 قبل موقعة الأهلى والترجى التونسى؟

الأهلى الأهلى
 
لبنى عبد الله

تأهل النادى الأهلى إلى المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا للمرة الـ12 فى تاريخه، بعد التغلب على وفاق سطيف 3-2 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب بنصف نهائى دورى أبطال أوروبا أفريقيا.

وضرب الأهلى موعدًا أمام الترجى التونسى، حيث سيلعب أمام أبناء باب سويقة مباراة الذهاب فى الثانى من نوفمبر المقبل بالقاهرة، على أن تكون مباراة الإياب فى التاسع من الشهر نفسه بتونس.

ويعود آخر لقاء جمع بين الأهلى والترجى بذكريات حصد الألقاب للأهلاوية لبطولة دورى الأبطال نهائى عام 2012، والذى فاز بلقبه الفريق الأحمر بعدما تعادل مع بطل تونس بهدف لكل فريق فى مباراة الذهاب بالقاهرة وفاز فى رادس بهدفين مقابل هدف فى لقاء الإياب.

 

تشكيلة الأهلى فى رادس 2012

حسام البدرى كان مديراً فنياً للأهلى وقتها حيث اعتمد فى موقعة الأياب برادس 2012 على تشكيلة ضمت شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه الرباعى أحمد شديد قناوى ومحمد نجيب ووائل جمعة وأحمد فتحى، وفى وسط الملعب حسام عاشور وحسام غالي وعبدالله السعيد ووليد سليمان، وفى الهجوم محمد ناجى جدو والسيد حمدى، وعلى مقاعد البدلاء جلس الثلاثى الأشهر فى تاريخ الكرة الأهلاوية محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب .

نيولوك الأهلى فى 2018

وبعد مرور 6 سنوات على موقعة رادس نجد أن تشكيلة الأهلى حدث بها بعض المتغيرات حيث يقود الأهلى فنياً الفرنسى كارتيرون، كما تبقى خمسة نجوم فى المستطيل الأخضر مع الفريق الأحمر هم شريف إكرامى ومحمد نجيب وأحمد فتحى وحسام عاشور ووليد سليمان.

فى حين يلعب أحمد شديد قناوى مع الإنتاج الحربى ومحمد ناجى جدو مع الجونة والسيد حمدى مع المنصورة، ورحل عبد الله السعيد لأهلى جدة السعودى، وخطف الاعتزال كل من وائل جمعة ومحمد أبوتريكة ومحمد بركات وحسام غالى وعماد متعب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر