كلاسيكو الأرض فى عيون مشاهير الفن

مشاهير فى الكلاسيكو مشاهير فى الكلاسيكو
 
مروان عصام

يسعى نادى برشلونة لتعميق جراح غريمه التقيلدى ريال مدريد عندما يحتضن ملعب "كامب نو"، فى الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ10 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 19 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على برشلونة صاحب المركز الثانى، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

وتعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم هى الأولى التى تجمع الفريقين فى غياب الثنائى ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو منذ 11 عاما، ويعانى البرغوث من إصابة فى الكتف ستبعده نحو 3 أسابيع، بينما رحل الدون إلى يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

"عين" ترصد أبرز مشاهير الفن الذى ستحظى مباراة الكلاسيكو بمتابعتهم اليوم فى السطور التالية..
 

 توم كروز

توم كروز

يعد توم كروز من أبرز نجوم السينما الأمريكية "هوليود"، وهو معروف بحبه الشديد لريال مدريد، حيث سبق وحضر العديد من المباريات للفريق الملكى على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكى.

شاكيرا

شاكيرا

تعتبر المغنية الكولومبية الشهيرة "شاكيرا" من أبرز عُشاق نادى برشلونة، لاسيما أن زوجها جيرارد بيكيه يلعب فى صفوف الفريق الكتالونى، وتحرص "شاكيرا" على متابعة مباريات البارسا من المدرجات لمؤازرة زوجها.

يارا

يارا

كشفت المطربة اللبنانية "يارا" عن تشجيعها لنادى برشلونة، وسبق أن نشرت له صوراً عبر "فيس بوك" و"تويتر" وهى ترتدى قميص البارسا.

ستالونى

ستالون

سلفستر ستالونى من أبرز نجوم السينما الأمريكية، واشتهر بتقديم أدوار الأكشن، وسبق وزار ملعب "سانتياجو برنابيو"، للتعبير عن مدى حبه وعشقه لريال مدريد.

درة

درة

تحرص الفنانة التونسية "درة" على مؤازرة برشلونة خلال المباريات التى تجمع الفريق الكتالونى بغريمه التقليدى ريال مدريد، وسبق وأعلنت الفنانة التونسية وارتدت تيشيرت البارسا معلنة تشجيعها للعملاق الكتالونى.

أنطونيو بانديراس

أنطونيو بانديراس

الممثل العالمى أنطونيو بانديراس من كبار مشجعى نادى برشلونة، ويعد أنطونيو من كبار النجوم الإسبان، خاصة أنه منتج سينمائى ومخرج ومغنٍ.

جينفر لوبيز

جينفر لوبيز

تعد المطربة الأمريكية جينفر لوبيز من أبرز عُشاق ريال مدريد الإسبانى فى العالم، وسبق وحضرت العديد من المباريات لمؤازرة الفريق الملكى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر