عارضات أزياء ساروا عكس التيار.. هزمن الجوع والحرمان والكات ووك يرحب بهن

عارضة الازياء ليزا لورلز عارضة الازياء ليزا لورلز
 
أمنية فايد

منذ أن فاجأت عارضة الأزياء "هايدى كلوم" معجبيها بنشر صورتها مع تناول شريحة كبيرة من البيتزا، حدث جدل كبير بين النساء على مواقع التواصل الاجتماعى، وبدأت التساؤلات هنا وهناك، كيف تظهر عارضات الأزياء بهذه الرشاقة مع حبها للوجبات السريعة؟

يقدم موقع "برايت سايد" مجموعة من الأسرار الخاصة، التى تساعد عارضات الأزياء على الظهور بشكل جيد وصحى ورشيق بدون تعذيب لأنفسهن أو اتباع نظام غذائى صارم، حتى تتمكن كل فتاة من الحصول على الرشاقة المطلوبة بدون تجويع وحرمان.

1
 
هايدى كلوم..
فى المقابلات الإعلامية المختلفة يطرح على "هايدى" أسئلة كثيرة حول رشاقتها والسر الكامن ورائه، وكيف تقوم بالمحافظة عليه، وإجابتها تكمن فى عدم اتباعها لأى نظام غذائى ولكنها تتناول الأكل الصحى الذى ينطوى على الطهى فى المنزل بدلا من تناول الطعام بالخارج بالإضافة إلى أن آخر وجبة لها تكون فى الساعة 6 مساء وهو ما يعطى جسمها المزيد من الوقت لهضم الوجبات النهارية وحرق السعرات الحرارية من تلقاء نفسه.
 
2
 
جوزفين سكيفر..
تعمل بنجاح على الجمع بين التدريبات الصباحية ووجبات الإفطار المغذية مما يجعلها ذات إنتاجية عالية، ومفتاحها الدائم فى محاربة الجوع هو الحصول على وجبات خفيفة يمكن حملها بسهولة فى حقيبتها مثل المكسرات والشوفان والفواكة الطازجة، ولا تنسى نفسها بيوم فرى لتناول وجبة بيتزا أو برجر أو شيكولاته داكنه فيه.
 
3
 
بيلا حديد..
فى أحد مقالاتها على سناب شات، قالت تناول الجبن المشوى مع البطاطس والكاتشب هو روتينها اليومى، قد يكون من الصعب تصديق ذلك، لكن "بيلا" تعرف كيف تستمتع بملذات الطعام مثل البيتزا التى تحبها على وجه الخصوص وبين رشاقتها، فجسد "بيلا" مختلف عن اى فتاة أخرى من الممكن أن يكون تأثير تناول وجباتها عليها أقل ضررا من فتاة أخرى يخزن جسدها كل السعرات الحرارية التى تتناولها.
 
4
 
كيندال جينر..
تمتلىء حساباتها الشخصية بصورها الشخصية مع الوجبات السريعة المفضلة لديها، فهى تتبع نظام غذائى يسمح لها من وقت لآخر بوجبة فرى تتناول فيه أى طعام غير صحى حتى تشعر بتقليل الضغط النفسى عليها، ولديها خطتها الرياضية التى تخلصها من السعرات التى اكتسبتها من هذه الوجبة، بالإضافة إلا أن نظامها الغذائى قائم على الفواكة والخضروات والمشروبات الطبيعية التى تخلص جسمها من السموم.
 
5
 
ليزا لورلز..
تشارك "ليزا" مدونات الصحة والجمال واللياقة البدنية نصائحها للفتيات والمثير للدهشة أن وصفاتها الصحية لا تستبعد الخبز والفطائر والكعك فهى لا تقوم بحساب السعرات الحرارية، ولكنها تتأكد من تناول أطعمة صحية غنية بالفيتامينات والمعادن والكربوهيدرات المعقدة، فهى تختار طعام ملىء بالنشاط والحيوية على الفطور مثل فطائر الشوفان مع الإكثار من تناول المياه بين الوجبات.
 
6
 
روزى هنتجتون وايتلى..
تعترف روزى باتباعها نظام غذائى صارم مما يعنى عدم وجود جلوتين أو سكر فيه، ومع ذلك تستمتع بالوجبات غير الصحية ايضا، فهى تتبع قاعدة 80-20 حيث أنها تتناول وجبات صحية بنسبة 80% ووجبات غير صحية بنسبة 20% مع اختيار الوقت المبكر لها حتى تتمكن من حرقها.
 
7
 
جيجى حديد..
تصدرت "جيجى حديد" عناوين الصحف العالمية، فهى تطور كل الوجبات غير الصحية وتحولها ليكون صحى يمكن تناوله دون سعرات حرارية زائدة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر