«بتعرف تخرج من النقرة والدحديرة والفخ».. نساء لا يمكن للرجال مقاومتهن

حب حب
 
إسراء سرحان

الرغبة فى أن يحبك الطرف الآخر أمر طبيعى، وهذا هو السبب فى أن الفتيات يحاولن العثور على إجابة «ماذا يحب الرجال؟» وينتهى بهن المطاف إلى تحسين تلك الأجزاء من أجسادهن التى يعتقدن أنها سوف تدفع أى رجل للجنون فى حبها، لكن تأخذ الإجابة شكلا آخر فى بعض الاحيان، لذلك تعرف معنا على بعض الإجابات على هذا السؤال وفق موقع «ريليشنز».

اللطف

التقرب بذكاء
 

الرجال يلاحظون دائما الأعمال العينية والتصرفات اللطيفة والهادئة، وخاصة إذا كانوا يدرسون هذه الفتاة لعلاقة طويلة الأمد، حتى العلماء لديهم دليل على هذه الحقيقة، كونها شيئًا له عوائد جيدة وتعود كاهتمام متزايد من الرجال.

القدرة على إيجاد طريقة للخروج من المواقف المحرجة

تتبع لغة الجسد

ينجذب الرجال فى الطبيعة إلى كل من السلوك والمظهر، ومن ضمن السلوكيات أن رد فعلك على المواقف غير المتوقعة مهم أيضًا بالنسبة لهم، فإذا اعترفت الفتاة بأنها ارتكبت خطأً بدلاً من محاولة تبريرها أو الغضب، يمكنها بسهولة الحصول على إعجاب رجل مهتم.

اتجاهك في الحياة 

الكراش

وفقا للرجال، تعد الفتيات اللاتى لديهن نظرة سلبية على العالم من أكثر أنواع الإناث غير السارة لهم، حيث يلاحظ الرجال كل ما يزعجك فى الحياة ويزيد من مزاجك بين الحين والآخر «العمل الشرير والمشاجرات مع الأهل والمعاناة من الأحلام التى لم تتحقق»، ويبدأون فى ربط صورتك مع الألم والمعاناة في حين أنهم يريدون أن يكون لديهم مصدر للإيجابية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر