نصائح خبراء الأهلى لإسقاط الترجى فى رادس بنهائى دورى أبطال أفريقيا

الأهلى والترجى التونسى الأهلى والترجى التونسى
 
ندى مجاهد
عادل طعيمة يطالب اللاعبين بهدوء الأعصاب واللعب على المرتدات.. أحمد بلال يحذر من الاعتراض على التحكيم.. وماهر همام ينصح بالثبات الانفعالى

تتجه أنظار محبى وعشاق كرة القدم صوب ملعب رادس فى التاسعة مساء الجمعة المقبل لمتابعة مباراة الأهلى والترجى التونسى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما انتهى لقاء الذهاب بنتيجة 3 / 1 فى برج العرب.

ويرصد "عين"، فى التقرير التالى، نصائح خبراء القلعة الحمراء للاعبى النادى الأهلى فى اللقاء المرتقب من أجل العودة بالنجمة التاسعة من تونس.

 

عادل طعيمة يطالب اللاعبين بهدوء الأعصاب واللعب على المرتدات

نصح عادل طعيمة، نجم النادى الأهلى السابق، لاعبى الأحمر بضرورة هدوء الأعصاب فى مثل هذا اللقاء فيما يخص التعامل مع لاعبى المنافس داخل الملعب، وكذلك الجمهور التونسى.

وطالب طعيمة لاعبى الأهلى بعدم الاستحواذ الزائد للكرة فى وسط الملعب، بسبب تميز لاعبى الترجى فى سرعة الارتداد، مشيرا إلى أهمية استغلال الغيابات الدفاعية فى صفوف الفريق التونسى.


 

كما طالب طعيمة لاعبى الأهلى بضرورة اللعب على المرتدات، خصوصا عن طريق وليد سليمان.

 

أحمد بلال يحذر لاعبى الأهلى من الاعتراض على التحكيم فى رادس

حذر أحمد بلال، نجم الأهلى السابق، لاعبى الفريق الأحمر من الاعتراض على التحكيم، مطالبا بضرورة عدم الالتفات للجماهير فى ملعب رادس فى مثل هذا اللقاء الصعب على كلا الفريقين والجمهور.

أحمد بلال
 

وأكد أحمد بلال أن الأهلى يمتلك لاعبين أصحاب الخبرات أمثال عمرو السولية ووليد سليمان يستطيعون تهدئة الفريق فى هذا اللقاء، مشيرا إلى أهمية التركيز طوال الـ 90 دقيقة.

وقال بلال إن الكرات المشتركة ستكون سلاح الفريق الأحمر فى هذه المباراة، مشيرا إلى أن مثل هذه الكرات ستكون العامل الرئيسى لفوز الأحمر وصناعة الفارق.

 

ماهر همام يطالب لاعبى الأهلى بالثبات الانفعالى

فيما طالب ماهر همام، نجم الأهلى الأسبق، اللاعبين بالتحلى بالثبات الانفعالى والابتعاد تمام عن العصبية، مشيرا إلى أهمية التركيز على التأمين الدفاعى بنسبة 70% مع الاعتماد على الهجوم بنسبة 30%.

كما طالب همام من الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون بالتركيز على الإعداد الذهنى والنفسى للاعبين قبل اللقاء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر