حيل اتعلمها علشان الصورة تطلع رشيقة وزى ما تحب على إنستجرام

خدع فى التقاط الصور خدع فى التقاط الصور
 
أمنية فايد

مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعى خاصة إنستجرام أصبح نشر الصور أمرا طبيعيا، خاصة الصور التى تتظاهر فيها الفتيات بلياقتهن البدنية لتبادل الأنظمة الغذائية الصحية التى تساعد على هزيمة الدهون الزائدة لدى البعض.

وبمجرد النظر إلى بعض صور الفتيات تجد الجسم الممشوق حتى تظن أغلبهن يمارسن الرياضة ويتبعن النظام الغذائية الصحية، إلا أن خبراء التكنولوجيا قدموا على موقع "برايت سايد" مجموعة من الحيل والخدع التى تتبعها بعض الفتيات أثناء التقاط الصور لتظهر بصورة جميلة وذات لياقة بدنية عالية.

1
 
استخدام برامج edite للصور..
تخدع العديد من الفتيات بصورها عند طريق برامج التعديل، فتطور هذه البرامج تمكنها من القيام بكل شىء مثل وضع ماكياج وإزالة الزيادات الدهنية ليكون الجسم نحيفا وممشوقا كما تريد.
 
2
 
اختيار الزوايا المناسبة للصورة..
اختيار الزاوية المناسبة للصورة عامل آخر يساعد على ظهور الفتاة بطريقة جيدة، فعادة الصور المعتمدة على الجلوس على الكرسى تظهر العيوب الواضحة فى البطن وهى تراكم الدهون بها، أما فى حالة الوقوف من بعد مع شد المعدة إلى الداخل تظهر الصورة وكأن صاحبتها ذات جسد ممشوق.
 
3
 
القيام بأحد حركات الرياضة التى تشد الجسم..
اعتمد أحد الفتيات على تصوير نفسها على الشاطئ مع إحدى حركات الرياضة التى تساعد على شد الجسم لأعلى حتى تستطيع إخفاء العيوب الطفيفة المتوفرة فى جسمها، واعتمدت فى الصورة أيضا على بعد المساحة بينها وبين الكاميرا.
 
4
 
اختيار وضع الإضاءة..
الإضاءة من الحركات المهمة فى إظهار جمال الصورة وإخفاء العيوب، وهو ما تعتمد عليه محترفى التصوير.
 
5
 
نشر صور مع مشروبات التخلص من السموم..
تنشر الفتيات صور لأنفسها مع الوجبات الغذائية الصحية، قد يبدو من الصورة أنها صحية ولكن لا أحد يعلم المحتوى، وهى خدعة تستخدمها بعض الفتيات للترويج لنفسها باتباع نظام غذائى صحى محدد.
 
6
 
نشر الصورة أثناء ممارسة الرياضة..
يمكن الاستعانة بمدرب الرياضة ليقدم لك نصيحته فى التقاط صورة أثناء التمرين تظهر جسمك بطريقة صحيحة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر