صور.. ممارسة الرياضة طريق الفنانات للشباب والرشاقة

رانيا يوسف رانيا يوسف
 
رانيا سعد الدين

تعتبر الرياضة هى الوسيلة الوحيدة والفعالة للحصول على قوام رشيق وشباب دائم، ولأن رأس مال كل فنانة قوامها الممشوق وشباب البشرة كثيرات منهن سلكن هذا الطريق واعتبروه الحل المثالى.

الجمال والرياضة  (1)
 
1- "ديانا حداد" رياضة يومية  

رغم أن المطربة ديانا حداد تجازوت الأربعين لكنها تحتفظ برشاقتها وشباب فتاة فى العشرين فهى تحرص على بدء يومها بممارسة الرياضة، وهى تملك صالة رياضة فى منزلها.

الجمال والرياضة  (1)
 
 
2- ياسمين صبرى رياضية من يومها 

تتمتع ياسمين صبرى بقوام ممشوق وبشرة ناضرة، إلا أنها بدأت مشوار الرياضة فى عمر متقدم فهى من عاشقات رياضة "السكوات" التى تحافظ على القوام مشدود وممشوق.

الجمال والرياضة  (3)
 
3- رانيا يوسف.. الرياضة عنوان الشباب

تعشق الفنانة رانيا يوسف ممارسة الرياضة وهذا سبب احتفاظها بالشباب الدائم والقوام الممشوق، وتمارس بعض أنواع الرياضات المختلفة وخصوصا رياضة الصالات.

الجمال والرياضة  (4)
 
4- نانسى عجرم تفضل الرياضة العنيفة 

ورغم أن المطربة نانسى عجرم تتمتع بقوام رشيق وممشوق إلا أنها أم لطفلتين والثالث فى الطريق، وحتى لا تفقد رشاقتها تحاول على الدوام أن تمارس الرياضة خاصة العنيفة التى لا تتفق أبدا مع شخصيتها الهادئة الوديعة.

الجمال والرياضة  (5)
 
5- وفاء عامر.. كل ماتكبر تحلى 

الفنانة "وفاء عامر" فى السنوات الأخيرة بدأت تظهر بإطلالة أكثر شباب ورشاقة من ذى قبل وهذا لأنها بدأت تهتم بممارسة الرياضة وتناول الأكلات الصحية التى أضفت عليها رشاقة دائمة جعلها تبدو أقل من عمرها بسنوات كثيرة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر