حضرى أكلاتك الطيبة من النباتات المزروعة فى المنزل بطرق بسيطة وسهلة

زراعة النعناع فى المنزل زراعة النعناع فى المنزل
 
أمنية فايد

النباتات المنزلية تجعل منازلنا مريحة وممتعة للعين، ورغم معرفة الجميع بذلك، إلا أن أغلبهم لا يتمتعوا بالصبر بما فيه الكفاية لرعاية هذه الزخارف الخضراء.

ونظرا لفائدة الخضروات الطازجة، يقدم "برايت سايد" طرق بسيطة وسهلة لزراعة ورعاية الخضروات الهامة بسهولة فى المنزل وبدون تربة لتناولها يوميا بدون تكلفة زائدة..

1
 
الثوم..
إذا وضعت فصوص الثوم فى الماء فسوف تنمو براعم خضراء بعد بعض الوقت، هذه البراعم الخضراء صالحة للأكل ويمكنك إضافتها إلى السلطة.
 
2
 
الخس..
يمكنك زراعة أوراق الخس حتى لو كان لديك الجزء السفلى منها فقط، ضع الطرف الجذرى فى وعاء ماء عميق وتابع نموه.
 
 
3
 
البصل الأخضر..
كل ما تحتاجه هو كوب من الماء وعدد قليل من بصيلات البصل الأخضر للتأكد من حصولك على كمية لا نهائية من هذه الخضروات الصحية.
 
4
 
جزر..
قمم الجزر تنبت الخضار الجديدة بسرعة كبيرة إذا وضعتها فى وعاء عميق من الماء، هذه الخضر صالحة للأكل لذلك يمكنك إضافتها إلى السلطات الخاصة بك.
 
5
 
نعناع..
النعناع هو إضافة رائعة للشاى والحلويات والصلصة، ومن السهل نموه داخل المنزل، كل ما عليك القيام به هو وضع جذوره فى الماء.
 
6
 
ريحان..
فى الواقع لا تحتاج إلا شراء الريحان مرة واحدة من السوبر ماركت للحفاظ على إمدادات مستمرة، ويمكنك بسهولة زراعة الريحان فى المنزل عن طريق كوب من الماء.
 
7
 
الروزمارى..
إذا كنت ترغب فى زراعة روزمارى فى مطبخك، فستحتاج إلى وضع سيقان الروز مارى فى الماء وهى سرعان ما ستظهر الجذور، وعندما تتكون الجذور الطويلة بما فيه الكفاية ستحتاج إلى زراعة الاعشاب فى تربة جيدة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر