3 صفقات كل موسم تشغل الشارع الأهلاوى.. ولا تتم

حسين الشحات وأحمد الصالح وكهربا حسين الشحات وأحمد الصالح وكهربا
 
عمر أنور عبد الله

ينتظر الجمهور الأهلاوى بفارغ الصبر انتقالات يناير المقبل، لكى يرى ماذا ستفعل إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب من صفقات تعيد الأهلى لمكانه الطبيعى، بعد الفشل فى تحقيق بطولة أفريقيا للمرة الثانية بعد الوصول لنهائى البطولة.

وكان الخطيب كان أدلى بتصريحات طمأنة الجمهور الأهلى بأنه سيتم هيكلة الفريق وتدعيهم بصفقات من العيار الثقيل ترضى طموح الفريق فى الفترة المقبلة، وهو ما ينتظره الجمهور.

وخلال كل موسم انتقالات هناك 3 لاعبين ارتبط اسماؤهم بالقلعة الحمراء ولكن لم ينجح المارد الأحمر فى استقدامهم وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى..

حسين الشحات

حسين الشحات لاعب العين الإماراتى يعد المطلب الأول لجماهير النادى الأهلى، حيث أكد فى أكثر من مناسبة أنه يحلم بارتداء فانلة الأهلى، وارتبط بالنادى الأهلى فى كل موسم ولكن لم يتم استقدامه حتى الآن.. فهل ينجح الأهلى هذا العام فى استقدامه أم المطالب المالية لفريقه الإماراتى تحول دون ذلك؟

السورى أحمد الصالح

ارتبط المدافع السورى أحمد الصالح بالنادى الأهلى منذ عامين، وكل مرة يكون الاهلى قريبا جدا من ضم اللاعب، إلا أن الصفقة تبوء بالفشل، وهو ما يرجع إلى مغالاة الأندية فى طلباتهم من أجل الاستغناء عنه، ولكن هذه المرة تعد الفرصة سانحة لاقتناص المدافع الدولى السورى خاصة أنه يلعب فى الدورى اللبنانى على سبيل الإعارة.

محمود كهربا

منذ عودته من الإعارة، ودائما ما نقرأ أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك قريب من الأهلى بسبب أن عقده فى الزمالك لم يوثق، وأن عقده مع الزمالك ينتهى بنهاية هذا الموسم، مما يغطى له الأحقية للتوقيع لأى نادى فى يناير، وهو ما نفاه مسئولو الزمالك، بعدما تردد كثيرا فى الفترة الحالية أنباء تفيد توقيعه للنادى الأهلى، وهو ما ستكشف عنه الأيام القلية المقبلة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر