«بداية ونهاية».. كيف يبدو مشاهير هوليود فى أول سلسلة الفيلم وآخره؟

آل باتشينو آل باتشينو
 
إسراء سرحان

تنتج السينما فى هوليود الكثير من الأفلام ذات الأجزاء المتعددة، وتحاول بقدر الإمكان الحفاظ على طاقم العمل، الذى تعلق به الجمهور وأحب رؤيته بشكل لا يصدق على الشاشة، لذلك تستعين بهم فى جميع الأجزاء المتتالية، ولكن على مر السنوات تتغير ملامح هؤلاء النجوم بشكل كبير، لذلك شاهد معنا هؤلاء النجوم على مر بداية كل سلسلة ونهايتها.

نيفيل لونجبوتوم.. فرق 10 سنوات

1
 

عندما تم إطلاق «هارى بوتر وحجر الساحر» كان هذا هو أول فيلم فى السلسلة، كان الممثل «ماثيو لويس» يبلغ من العمر 11 عامًا فقط، بعد مشاهدة أفلام هارى بوتر مع مرور الوقت، شاهدنا صبيًا مضحكًا يتحول إلى رجل وسيم، كان عمر الممثل 21 عامًا عندما تم إنتاج الجزء الأخير.

مايكل كورليونى.. فرق 18 سنة

2

كان آل باتشينو الممثل الكاريزميكى عظيما فى سن الـ«32» عاما 1972 فى فيلم «الأب الروحى»، حيث كان عمره 50 عامًا فى فيلم العراب الأخير الذى أنتج عام 1990.

إنديانا جونز.. فرق 27 عاما

3

هذه هى شخصية أخرى تم عرضها على الشاشة لفترة طويلة، كان الممثل «هاريسون فورد»، الذى لعب دور الشخصية الرئيسية فى «إنديانا جونز ورايدرز أوف ذا لوست آرك» 39 عامًا، عندما تم إصدار الفيلم فى عام 1981، وفى عام 2008 عن عمر يناهز 66 عامًا، قام فورد بإعادة تمثيل دوره فى إنديانا جونز ومملكة الجمجمة الكريستالية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر