فتاة تحول ملابس رديئة إلى إطلالات مميزة.. كل حاجة وليها حل

ملابس سيئة من الإنترنت ملابس سيئة من الإنترنت
 
أمنية فايد
بمجرد المرور عبر صفحات "فيس بوك" نجد إعلانات الملابس الجاذبة لنظر السيدات فى كل مكان، فالصور مذهلة فى الإعلانات والأسعار رخيصة كثيرا عما هو متوفر فى المحلات الأخرى لدرجة لا تستطيع الكثير من النساء مقاومة فكرة شراء تلك الملابس عبر الإنترنت، فتحمل كلا منهن حقيبتها وتجوب داخل الصفحة لموقع الملابس عبر الإنترنت لتحديد ما ترغب فيه وترسل به طلب إلى الشركة، وتجلس لانتظار الطرد.
 
وبعد الحصول على الطرد تكتشف بعض النساء عدم ضبط الملابس وملاءمتها لها، لتصبح مختلفة عن الشكل التى رأته فى الصورة الأولى للموديل، ومن الصعب إعادة الملابس مرة أخرى لموقع الإنترنت الذى اشترته منه.
 
لذلك يقدم موقع "بورد باندا" تجربة إحدى النساء فى تحويل 3 قطع قامت بشرائها من الإنترنت ولم تتناسب معها إلى ملابس جاذبة لكل الناظرين إليها.
 
1
 
وقالت: "بعد استلام الملابس من على الإنترنت اكتشفت عدم تطابقها مع الصورة التى رأيتها على الموقع، بالإضافة إلى أنها مصنوعة من أرخص أنواع النسيج الصناعى، وحتى لا أشعر بخيبة الأمل، فى خلال ساعتين حوّلت تلك الملابس إلى أفضل الإطلالات التى يمكن أن أحضر بها أبهى المناسبات".
 
3
 
وأضافت: "قمت بضبط المقاسات الواسعة عن طريق قص الزائد عن مقاسى وضبطه، وأضفت إليها بعض اللمسات التى تتناسب معى حتى أتغلب على مشكلة عدم ملاءمتها لى، وكانت النتيجة أكثر من رائعة، حيث خلقت من هذه الملابس الرديئة قطع فريدة من نوعها".
 
2

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر