هدية مميزة.. تعرف على الهدية التى أهداها زوج جينيفر لوبيز بسبب الكريسماس

جينيفر لوبيز واليكس جينيفر لوبيز واليكس
 
مارينا عادل

"اليكس رودريجيز" هو زوج الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، وأهداها هدية مميزة بمناسبة الكريسماس، ليس لها فقط بل أيضاً للأسرة جميعاً، وهذا كما ورد بموقع Access.

اليكس رودريجيز
اليكس رودريجيز

فكر مراراً وتكراراً ماذا يمكن أن يقدمه لجينيفر لوبيز، ووجد أن لديها كل شىء، وهى بالفعل لا تحتاج إلى أى شىء، فبدلاً من إهدائها هدية مادية قرر أن تكون شيئا معنويا. علم أن هناك عرضا بمكان يبيع ملابس وإكسسوارات بالتجزئة، وهو أن كل دولار يدخل هذا المكان سيتبرع صاحب المكان بمليون جنيه أمامه كتبرع لجمعية "Boys & Girls Clubs" وهى الجمعية التى تساهم فى مساعدة الأطفال الذين يحتاجون أى نوع من المساعدة سواء المعنوية أو المادية.

عائلة اليكس وجينيفر لوبيز
عائلة اليكس وجينيفر لوبيز

"جينيفر لوبيز كانت تخطط لتمضية بعض الأوقات الثمينة مع أولادنا وحفر الذكريات، فرأيت أنه من الأفضل أن اصطحب أطفالنا فى جولة إلى الجمعية، وأعلم أولادنا الأربعة معنى العطاء فى عيد الشكر والكريسماس معاً"، هكذا قال اليكس رودريجيز.

اليكس بالجمعية
اليكس بالجمعية

يذكر أن "جنيفر لوبى" آخر ضحايا الشائعات، حيث زعمت إحدى المجلات أن النجمة الشهيرة البالغة من العمر 49 عاما تريد أن تصبح "ربة منزل" من أجل صديقها لاعب البيسبول الشهير اليكس رودريجيز، وقد أكد موقع "جوسيب كوب" أن ما تردد ما هو إلا قصص مختلقة وشائعات كاذبة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر