محمد صلاح فى مواجهة أحب الفرق لقلبه مع ليفربول بالدورى الإنجليزى

محمد صلاح محمد صلاح
 
مروان عصام
يخوض النجم المصرى محمد صلاح اختباراً جديداً مع ليفربول، الذى يحل ضيفاً على واتفورد فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
ليفربول يتحدى واتفورد فى الدورى الإنجليزى اليوم

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 30 نقطة، خلف خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل واتفورد المركز السابع برصيد 20 نقطة، ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم والحفاظ على سجله الخالى من الهزائم لمواصلة مطاردة مانشستر سيتى، الذى يحل ضيفاً اليوم على وست هام يونايتد بملعب "لندن" الأولمبى، على صدارة الدورى الإنجليزى.

محمد صلاح

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول وسط معنويات عالية يمر بها اللاعب المصرى بعدما تواجد ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 من جانب هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، كما تم اختياره أفضل لاعب فى نادى ليفربول عن شهر أكتوبر الماضى للمرة الثامنة منذ انضمامه لصفوف "الريدز" فى صيف 2017 قادماً من روما الإيطالى.

ويعد فريقا توتنهام وواتفورد الملقب بـ"الجيش الأصفر" الأكثر معاناة بين الأندية الإنجليزية من ماكينة محمد صلاح التهديفية، بعدما اهتزت شباكهما خمس مرات بأقدام "الفرعون المصرى".

جدير بالذكر أن محمد صلاح تمكن من التسجيل فى جميع أندية الدورى الإنجليزى الموسم الماضى ماعدا مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى.

واتفورد "وش السعد" على محمد صلاح

محمد صلاح يمتلك ذكريات طيبة أمام واتفورد، حيث سجل أول أهدافه فى مسابقة الدورى الإنجليزى مع ليفربول وذلك فى تعادل واتفورد مع ليفربول فى المباراة التى جمعتهما يوم 12 أغسطس 2017 على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالنسخة الماضية من منافسات البطولة، وهى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 3\3.

سجل محمد صلاح 4 أهداف "سوبر هاتريك" وصنع هدفاً آخر فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، يوم 17 مارس الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ويعد محمد صلاح هو أول لاعب مصرى يسجل هاتريك أو سوبر هاتريك فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، لتصبح الجنسية المصرية هى الجنسية رقم 43 بشكل عام و رقم 10 أفريقيًّا التى تسجل "هاتريك" فى تاريخ البطولة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر